الناشر علي جابر: هذه العناوين تشارك بها دار «البيان» في المعرض السنوي بالبيضاء

الناشر علي جابر. (الوسط)

تشارك دار«البيان»، للنشر والتوزيع في المعرض السنوي للكتاب الذي تنظمه جامعة عمر المختار في الفترة مابين 20 إلى 25 أبريل القادم تحت شعار «الكتاب بوابة الحضارة».

وقال الناشر علي جابر صاحب دارالبيان لـ«بوابة الوسط» الثلاثاء «ستشارك دار البيان بكافة كتبها التي صدرت هذا العام وهي أكثر من 15 عنوانًا».

وأضاف: «تنوعت الإصدارات بين الأدبي والفني والعلمي والتاريخ منها: (دكتورية الوجع للكاتب) د.الصديق بودوارة، وكتاب (في مهب امرأة) للكاتب مصطفى السعيطي، ومجموعة (الحطية) قصص قصيرة للكاتب حسين نصيب المالكي، و(أسير بقلب ملتفت)، للكاتب جمعة الفاخري، وكتاب (في بنغازي كانت لنا أيام)، للكاتب عبدالسلام الزغيبي و(خطوات على جسر منسوف) للكاتب عياد رمضان عاشور.

بالإضافة إلى نصوص شعرية (هويتي عشقي) للشاعرة زليخة عوني، ورواية (الممر) للكاتب ابراهيم عثمونة، ومقالات في السينما والدراما بعنوان (سيجارة ميريل ستريب)، للكاتب أحمد التهامي، و(الجراب حكاية نجع ) للكاتب أحمد يوسف عقيلة، ورواية (الحرائق في حدائق التفاح) للكاتبة غالية يونس الذرعاني.

(كتاب تاريخ الرومان ومعالم حضارتها في ليبيا)، للدكتور فؤاد حمدي بن طاهر، وكتاب (دليل الباحث العلمي) للدكتور سكينة إبراهيم بن عامر ، كتاب (مشكلات تطبيق إدارة الجودة الشاملة لتحسين مستوى جودة أداء الخدمة الفندقية) لعلي جابر، وكتاب (سماح السهارى) لمصطفى فنوش.

جامعة عمر المختار تحدد موعد معرض «الكتاب السنوي»

يذكر أن دار «البيان» للنشر والتوزيع، مقرها في مدينة بنغازي وشاركت في معرض كتاب القاهرة الماضي ومن المحتمل أن تشارك في معرض الأسكندرية للكتاب في نهاية شهر مارس الحالي.

المزيد من بوابة الوسط