Atwasat

أقارب رامي مالك بمصر يحتفلون بفوزه بالأوسكار

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 26 فبراير 2019, 12:09 مساء
WTV_Frequency

التف أقارب الممثل رامي مالك حول شاشات التلفزيون في مصر كما لو كانوا يشجعون المنتخب الوطني لكرة القدم، لكنهم كانوا يحتفلون بأول جائزة أوسكار يفوز بها، كأفضل ممثل عن دوره في فيلم «بوهيميان رابسودي».

وقال قريبه فادي البالغ من العمر 24 عامًا إن أعمامه وعماته وأبناءهم وبناتهم تجمعوا في منزل العائلة بقرية فلتاؤوس بمحافظة المنيا الواقعة على بعد 265 كيلومترًا جنوب القاهرة، لمشاهدة حفل الأوسكار مباشرة من لوس انجليس، وفقًا لوكالة «رويترز».

وعندما أعلن اسم رامي فائزًا بجائزة أفضل ممثل انفجر أفراد العائلة فرحًا وأخذوا يرقصون ويتعانقون، وقال فادي «كأننا نشاهد مصر تسجل هدفًا لتفوز بالكأس، هذا ليس فوزًا للعائلة بل لمصر»، واتصل الأقارب بوالدة رامي في الولايات المتحدة لتهنئتها بفوز ابنها ودعوته لزيارة مصر، وقال قريب آخر يدعى رامي إن والدة رامي مالك أكدت أنها تتوق لزيارة مصر هي وابنها.

ومالك (37 عامًا) من مواليد مدينة لوس انجليس وتعود أصوله لصعيد مصر، وتسلطت عليه أضواء الترشيح للأوسكار في الأسابيع الأخيرة بعد فوزه بجوائز غولدن غلوب، ونقابة ممثلي الشاشة، وجائزة بافتا البريطانية لدوره في الفيلم الذي جسد فيه شخصية فريدي ميركوري مغني فرقة كوين الموسيقية البريطانية الراحل.

وأشار مالك وهو يتسلم الجائزة إلى أنه «ابن مهاجرين من مصر، أنا أميركي من الجيل الأول وجزء من قصتي يكتب الآن».

وقال قريبه رامي، وهو أيضًا في الثلاثينات من العمر، إن موهبة مالك كانت واضحة عندما زار مصر للمرة الأولى وهو في المرحلة الثانوية خلال التسعينات بعدما هاجرت أسرته للولايات المتحدة العام 1979، وأضاف «لم أكن أتخيل وقتها أن رامي سيصبح ممثلًا عالميًا، لكن كان من الواضح حبه لهذه المهنة».
 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم