Atwasat

مصر للطيران تؤكد «مقابلة درو باريمور غير مفبركة»

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 04 أكتوبر 2018, 03:12 مساء
WTV_Frequency

دافعت مصر للطيران عن مقابلة منسوبة إلى النجمة الأميركية درو باريمور نشرتها مجلة «حورس» التي تصدرها الشركة، مؤكدة أنها غير مفبركة بعد ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات في المقابلة وصفت بأنها بالغة الغرابة.

وكتب آدوم بارون، وهو باحث وخبير متخصص في الشأن اليمني على تويتر الثلاثاء «هذه المقابلة لدرو باريمور تبدو غير واقعية» وأرفق بتغريدته صورة من المقال المنشور في مجلة حورس، وفقًا لوكالة فرانس برس.

وردًا على أسئلة صحفيين أميركيين، قال ممثلو النجمة إن درو باريمور لم تشارك في المقابلة، وفي المقابل دافعت مصر للطيران عن هذه المقابلة مؤكدة في تغريدة الأربعاء أنها «مقابلة لمجلة احترافية أجرتها الدكتورة عايدة هيكل الرئيسة السابقة لرابطة الصحفيين الأجانب في هوليوود».  

ولم تصدر مصر للطيران بيانًا جديدًا الخميس، إلا أن متحدثة باسمها أكدت أن المقابلة غير مفبركة من دون مزيد من التفاصيل.

وتتضمن مقدمة الحوار المنشور باللغة الإنجليزية ويعتريه عدة أخطاء نحوية، تعليقًا على الحياة العاطفية للممثلة الأميركية البالغة 43 عامًا، يشير إلى أنها «ارتبطت أو خطبت أو تزوجت ما يقرب من 17 مرة».

وينسب الحوار، الذي نشر كذلك باللغة العربية في الصفحة المقابلة من مجلة حورس، لبطلة مسلسل «تشارليز انجيلز» قولها إن «المحللين النفسيين يرون أن سلوكها طبيعي، لأنه لم يكن هناك مثل أعلى ذكوري في حياتها بعد طلاق والديها وهي في التاسعة من عمرها».

وينسب الحوار كذلك للنجمة الأميركية قولها تعليقًا على زيادة الوزن أثناء الحمل «أجدني مفعمة بالمشاعر عندما يقول أي شخص لي إنني استعدت شكلي وإنني نجحت في فقدان الوزن الزائد».

وتقول، على ما جاء في المقابلة «إنها فرصة مناسبة لكي أشجع كل امرأة وزنها زائد على استعادة جمالها وجسدها، خصوصًا أن الأمر ليس بالصعوبة التي يبدو عليها، فكل المطلوب توافر الإرادة واتباع حمية جيدة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
شاهد في هنا ليبيا: قصة فنان تشكيلي من تمسان
شاهد في هنا ليبيا: قصة فنان تشكيلي من تمسان
المغني كينجي.. «تظاهر بالانتحار» حبًّا لأسرته
المغني كينجي.. «تظاهر بالانتحار» حبًّا لأسرته
معرض يحتفي بالألوان ويوثق ذاكرة ألعابنا الشعبية
معرض يحتفي بالألوان ويوثق ذاكرة ألعابنا الشعبية
وفاة المخرج الفرنسي لوران كانتيه عن 63 سنة
وفاة المخرج الفرنسي لوران كانتيه عن 63 سنة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم