«ليبيانا» تتيح التصويت للقريتلي نجم «ذا فويس» من داخل ليبيا

أعلنت شبكة «ليبيانا» للاتصالات، الاثنين، تخصيص رقم للتصويت لصالح المشترك الليبي في برنامج «ذا فويس»، فؤاد القريتلي، استجابة لحملة شعبية دشنها محبو الفنان الذي صعد لمرحلة العروض المباشرة في البرنامج الذي يذاع على شبكة «إم بي سي».

ونشرت الشركة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مشتركينا الكرام، نزولًا عند رغبتكم ودعمًا من ليبيانا لابن ليبيا فؤاد القريتلي... تم تخصيص رقم للتصويت، الرقم مفتوح للتصويت من الآن».

ومع بداية الأسبوع، أنشاء محبـو القريتلي مجموعة مفتوحة على «فيسبوك» للتصويت بعنوان «‎التصويت لفؤاد القريتلي من خارج ليبيا».

تعتمد المجموعة علي فكرة إضافة الأصدقاء الموجودين بقائمة كل عضو من الموجودين فى الوقت الحالي خارج ليبيا، للتصويت للقريتلي عبر الأرقام المعلنة من قبل البرنامج.

وخلال ساعات وصل عدد أعضاء المجموعة 695 عضوًا، نشر كل منهم صورة من شاشة الهاتف الخاص به، توضح إرسال رقم 26 وهو رقم التصويت لفؤاد.

ونشر القريتلى السبت، فيديو قال فيه عن عملية التصويت «حتي هذه اللحظة لاتوجد أرقام مخصصة للتصويت من داخل ليبيا» في إشارة لوجود بعض الأرقام الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تعلن فتح باب التصويت للقريتلي من داخل ليبيا.

و أضاف «أشكر كل من حاول التواصل مع شركات الاتصالات فى ليبيا المدار الجديد وليبيانا لحل مشكلة التصويت، ومن يعلم ربما خلال الأيام القادمة يتم تخصيص أرقام من ليبيا».