خدوجة صبري: سعيدة بالمشاركة في أوبريت «شمس العروبة»

أعربت الفنانة الليبية خدوجة صبري عن سعادتها بالمشاركة في أوبريت «شمس العروبة» ولقاء الجمهور الفلسطيني على أرضه، وذلك بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل في الوطن العربي.

وفي تصريح خاص إلى «بوابة الوسط» قالت خدوجة إن هذا الأوبريت هو الأول من نوعه الذي ينطلق من فلسطين، وسعيدة بأني تلقيت هذه الدعوة من مؤسسة «سيدة الأرض».

أوبريت «شمس العروبة» من أشعار سامي مهنا، وألحان صلاح الشرنوبي، وشارك في غنائه وتمثيله كوكبة من فنانين الوطن العربي منهم خدوجة صبري ونوال غشام عفاف شعيب ووعد البحري وعبدالله الأسود ومحمد صبحي وسوزان نجم الدين ومحمد الحلو.

الأوبريت من المقرر عرضه ضمن احتفالية ضخمة تحمل عنوان «شخصية العام 2017» التي يتم خلالها اختيار شخصيات فلسطينية مبدعة ومتميزة في مجالات إنسانية وقطاعات مختلفة كالرياضة والأدب والثقافة والفن والسياسة والعلوم من 90 دولة من كل دول العالم.

ويعتبر هذا العمل الفني ثالث تجمع لنجوم عرب بعد أوبريت «الحلم العربي» الذي أنتج العام 1998 وشارك فيه 19 فنانًا وفنانة من مختلف الدول العربية، تلاه بعد ذلك أوبريت «الضمير العربي» العام 2008 والذي جمع نحو 100 فنان من الوطن العربي.

المزيد من بوابة الوسط