إيمان العاصي تتعرض لضغوط من مراد مكرم

شهدت الحلقة الثامنة عشرة من «الحساب يجمع» تزايد الضغوط على «منة» (إيمان العاصي) من قبل «مستر شريف» (مراد مكرم) الذي يغريها بإنتاج برنامج تقدمه هي مقابل أن تقابل العميل الهام وتمنحه ما يرغب إلا أن منة ترفض، وتبدأ زميلتها نهى في الضغط عليها للموافقة على طلباته والتأكيد على أنه سيمنحها كل ما ترغب فيه، وهو نفس ما تتعرض له هنا أختها الصغرى بعدما يطلب منها مازن التفكير في عرضه.

ومع فشل خطته الأولى يلجأ الحاج نور إلى محاميه الخاص لبحث مشكلة عدم تمكنه من إخلاء الأرض لصالح المستثمرين ويكتشف أن أخاه ماهر حاول الانتحار في السجن؛ يلجأ نور إلى زوجته الأولى منصورة ويطلب منها أن تذهب لـنعيمة لإقناعها ببيع المنزل وخلال حواره معها يكشف عن عدم قدرته على التراجع عن بيع الأرض للمستثمرين لأن الشرط الجزائي سيكلفه ثلاث أضعاف ثروته.

ويعود المسلسل مرة أخرى لتتبع قصة رضا وانتصار، حيث تتعرض رضا للضرب نتيجة إدعاء ابن سلوى أنها استخدمت ألعابه ويتعرض والد سلوى لأزمة صحية أثناء محاولته إيقاف سلوى عن ضربها وخلال محاولته مصالحة الطفلة تكشف له دون قصد عن تخطيط ابنه وزوجته للسفر.

تدخل سلوى منزل أخيها في غيابه هو وزوجته وتفتش في مكتب دينا لتجد أوراق طلب هجرة إلى كندا وتبلغ والدها الذي يأمر بالسكوت وترك الأمر له فيما تطلب سلوى من رضا إبلاغ أختها انتصار بالسكوت وعدم إبلاغ أخيها وزوجته أنها دخلت منزلهما وإلا ستطردهما.

على الجانب الآخر تعود عبير إلى منزل مخدومتها شهيرة وسط توتر في العلاقة بينها وبين الدكتور وليد لخوفها من أن يتحرش بها مرة أخرى، فيما تكذب على زوجته بقولها إن ابنتها مازالت مريضة لكنها تركتها مع زوجها ليعتني بها.

«الحساب يجمع» بطولة يسرا وكريم فهمي ومحمود عبدالمغني وإيمان العاصي وبوسي وعايدة رياض ومراد مكرم وندى موسى، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

المزيد من بوابة الوسط