بالفيديو: غموض ورومانسية في الإعلان الأول لـ«لأعلى سعر»

أطلقت الشركة المنتِـجة لمسلسل «لأعلى سعر» البوستر الرسمي للعمل الذي يتصدر بطولته نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي الذين يجتمعون معًا لأول مرة على شاشة التلفزيون، كما يتم استكمال تصوير المسلسل حاليًّا، تمهيدًّا لمنافسته في موسم رمضان المقبل.

كما تم طرح الإعلان التشويقي للعمل، الذي سيطر عليه الغموض ولم يكشف من أحداث المسلسل سوى عودة نيللي كريم للباليه، واكتفى باستعراض شخصيات أبطاله وبعض العلاقات بينهم، منها علاقة صداقة تجمع بين كل من نيللي وزينة، وكذلك قصة حب تجمع نيللي وأحمد فهمي، كما تُظهِر المقدمة أيضًا جانبًا من الإثارة والأكشن في محاولة إحدى العصابات اختطاف نبيل الحلفاوي الذي يؤدي دور والد نيللي كريم، وفق بيان من الشركة.

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوِّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

«لأعلى سعر» يشارك في بطولته عددٌ كبيرٌ من النجوم على رأسهم نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

المزيد من بوابة الوسط