Atwasat

جريدة تنشر أقوال كيم كارديشيان إلى الشرطة بعد سرقتها

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 15 يناير 2017, 01:31 مساء
WTV_Frequency

نشرت جريدة «لو جورنال دو ديمانش» مقتطفات من إفادة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارديشيان، الشرطة الفرنسية إثر تعرضها لعملية سرقة كبيرة في باريس في أكتوبر.

واستمر الاستجواب ساعة ليل 2-3 أكتوبر بعد الاعتداء الذي حصل في دارة فندقية فخمة في باريس إلى حيث أتت كيم كارديشيان لحضور أسبوع الموضة، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وروت للشرطة أن لدى عودتها من عشاء بعد منتصف الليل «سمعت ضجة عند الباب، صوت خطى، فصرخت لمعرفة من هنا فلم أتلق أي جواب. اتصلت عند الساعة 02.56 بحارسي الشخصي (الذي كان غائبًا). ورأيت عبر الباب الجرار شخصين ورجل الاستقبال الذي كان مقيدًا».

وأوضحت نجمة تلفزيون الواقع البالغة 36 عامًا: «كان الرجلان ملثمين، أحدهما يضع قناع تزلج، والثاني قبعة وسترة كتب عليها شرطة. وطلب مني بلكنة فرنسية قوية أن أعطيه خاتمي. وكان على الطاولة إلى جانب السرير وتبلغ قيمته أربعة ملايين دولار، وقلت له لا أعرف فأخرج سلاحًا، فوجهته إلى الخاتم. ووجه السلاح إلي. وأخذ الخاتم وكان يضع قفازين. وسألني عن مكان تواجد المجوهرات والمال».

وفضلت كارديشيان عدم الكلام عن تفاصيل السرقة. وأضافت: «أوثقاني بكابلات بلاستيكية وبشريط لاصق على يدي ومن ثم وضعوا شريطًا لاصقًا على فمي ورجلي. ونقلاني إلى حمامي وبالتحديد في المغطس».

وسرق اللصوص خاتمًا وصندوقًا يحوي حلى بقيمة إجمالية قدرها تسعة ملايين يورو، وهي أكبر عملية سرقة مجوهرات يتعرض لها فرد في فرنسا منذ أكثر من عشرين عامًا.

ووُجِّهت التهمة إلى ستة مشتبه بهم من بينهم قائد المجموعة المفترض وأودعوا السجن الجمعة ليصل إلى عشرة عدد المشتبه بهم في هذه القضية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم