لبلبة: أقدم أصعب أدواري في «مأمون وشركاه»

عبرت النجمة المصرية لبلبة عن سعادتها بالدور الذي تجسده من خلال مسلسلها الجديد «مأمون وشركاه» مع النجم عادل إمام. وقالت: «قدمت أصعب الأدوار من خلال عدد من الأفلام السينمائية عبر مسيرتي، لكن شخصيتي في هذا المسلسل هي من أصعب الشخصيات في حياتي».

وأشارت لبلبة إلى أن الكاتب يوسف معاطي قد أبدع في كتابة «مأمون وشركاه»، وتضيف: «هو يقدمني اليوم في واحد من أجمل أدواري!»، ويبدو أن تقمص لبلبة شخصية الزوجة المُرهَقَة في حياتها والمُهمِلَة لنفسها ولهندامها نتيجة تكريس نفسها لأبنائها، فضلاً عن بخل زوجها الشديد، قد أثمر فعلاً حتى قبل بدء عرض العمل، وهو ما تصفه لبلبة بقولها: «خضعت لـمكياج خاص كي أتمكن من تقديم دور الزوجة حميدة، وأمضينا في التحضير للدور نحو أسبوعين تحت إشراف المخرج رامي إمام وملاحظاته. أذكر أننا كنا نصور بعض المشاهد في الشارع وبين الناس، فلم يتمكن أحد من المحيطين بي في الشارع من التعرف علي، إلى أن وصل عادل إمام لأداء المشهد التالي»، وفق بيان من القناة.

ولعل تعلق لبلبة بالدور وانسجامها الكبير في أدائه يعودان إلى طبيعة النَّص وحبكته الدرامية، فهي الزوجة والأم التي كرست حياتها لأولاد هاجروا كل إلى بلد، وذلك بسبب بخل والدهم الشديد. وعندما تطلب لبلبة الطلاق، يعود الأبناء إلى مصر لحل هذه الأزمة، كل برفقته زوجته وأولاده.. بل وعائلات الزوجات في بعض الأحيان، الذين ينتمون إلى بيئات وثقافات مختلفة.