«غارديينز أوف ذي غالاكسي» يواصل صدارته شباك التذاكر

القاهرة - بوابة الوسط |
حقق الفيلم في أسبوعه الثاني 63 مليون دولار (أ ف ب) (photo: )
حقق الفيلم في أسبوعه الثاني 63 مليون دولار (أ ف ب)

حافظ فيلم «غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 2» على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب ما أظهرت أرقام شركة «أكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

وحقق الفيلم وهو من إنتاج «سيدني/ مارفل» حول مجموعة من المغامرين في الفضاء، 63 مليون دولار في أسبوعه الثاني في الصالات الأميركية الشمالية. وسجل الفيلم بداية متينة قبل أسبوع، وبات مجموعه 246.2 مليون دولار في أميركا الشمالية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وحل بعيدًا في المرتبة الثانية فيلم «سناتشد» من بطولة غولدي هون وآيمي شومر في دور أم وابنتها في مغامرة في الأدغال. وحصد الفيلم 17.5 مليون دولار.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فيلم «كينغ أرثر: لجند أوف ذي سوورد» من إنتاج «وورنر براذيرز» مع بدء عرضه. وحقق الفيلم عائدات قدرها 14.7 مليون دولار.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم «ذي فايت أوف ذي فيوريوس» مع 5.3 مليون دولار. وتجاوز الفيلم وهو من بطولة فين ديزل ودواين جونسون بين نجوم آخرين عتبة المليار دولار في العالم الأسبوع الماضي.

وتراجع إلى المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة «ذي بوس بايبي» من إنتاج استوديوهات «دريمووركس» وصوت أليك بولديون، محققًا 4.6 مليون دولار.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات