Atwasat

طبول الحرب تدق بين منصور وشوبير من جديد

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 01 أبريل 2014, 09:58 مساء
WTV_Frequency

تجدّد الصراع بين الإعلامي أحمد شوبير ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عقب قرار الأخير بمنع لاعبي فريق الكرة بناديه والجهاز الفني من التحدث إلى مراسلي برنامج الملعب الذي يقدمه شوبير على شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية.

ووجّه شوبير تحذيرًا لرئيس نادي الزمالك بأنه سيكشف الأزمات والخلافات التي قد يشهدها النادي خلال الفترة المقبلة تحت رئاسة منصور ردًا على منع لاعبي الزمالك من الحديث لبرنامجه.

وهدّد شوبير وهو حارس سابق لمرمى الأهلي والمنتخب المصري بالاستقالة من القناة فورًا إذا ما تدخل أحد في سياسة برنامجه أو حاول منعه من انتقاد الزمالك ورئيسه الذي يعد من أشهر المحامين بمصر.

وقال شوبير: "أحترم قرار مرتضى، لكنّي سأقوم بإذاعة كل ما يدور في مجلس الإدارة والاجتماعات والفريق الأول بكل شفافية، وسأقوم بتغطية النادي بطريقتي الخاصة".

يُذكر أن أزمة كبيرة نشبت بين شوبير ومنصور وتبادلا رفع الدعاوى القضائية فيما بينهما، قبل أن يتم إنهاء الصراع الذي شغل الشارع الرياضي والرأي العام لفترة طويلة.

وسبق لرئيس الزمالك أن تسبب في منع أحمد شوبير من الظهور في أي برامج تلفزيونيّة لفترة زادت عن ستة أشهر وقتما كان الأخير مذيعًا في قناة الحياة، قبل أن يتحول إلى قناة "مودرن".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات