Atwasat

سيدورف يستغيث بجالياني لإنقاذ ميلان من الورطة

روما – الوكالات السبت 22 مارس 2014, 05:45 مساء
WTV_Frequency

طلب كلارنس سيدورف المدير الفني لفريق ميلان من أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي لميلانو مواصلة مساندته هو والفريق وسط تكهنات بأنَّ المدرب الهولندي سيُقال من منصبه إذا لم يخرج بنتيجة طيبة من مباراته خارج أرضه أمام فيورنتينا يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت تقارير في وسائل إعلام إيطالية أنَّ المدرب البالغ من العمر 37 عامًا يتعرَّض لضغوطٍ بسبب سوء النتائج وطريقة لعب الفريق. وسيحل ميلانو ضيفًا على لاتسيو غدًا الأحد قبل مواجهة فيورنتينا.

وبعد اجتماع في ميلانو، أمس الجمعة، ذكرت تقارير أنَّ جالياني سيرافق الفريق في معسكره الإعدادي قبل المباراة لتوجيه بعض النصائح لسيدورف.
وقال سيدورف في مؤتمر صحفي، اليوم السبت: "إنَّ الاجتماع تم بناءً على طلب مني قبل يومين". وتابع: "قمت بتغيير مواعيد التدريبات من أجل هذا الاجتماع للتحدث مع جالياني في كل شيء.

كان اجتماعًا بناءً". واستطرد: "طلبت منه الوقوف وراءنا لأني لا أستطيع أن أتحمل كل الأعباء وحدي". وأكد بقوله: "مع كل الخبرة التي يمتلكها جالياني فإنني سعيد جدًا بقراره العمل عن كثب مع الفريق لأن النادي كان دائمًا يقف صلبًا في مواجهة اللحظات الصعبة ويمكنني أن أرى ذلك حاليًا".

وخسر ميلانو سبع مباريات من أصل 12 خاضها منذ تعيين سيدورف مدربًا للفريق في يناير الماضي. وخرج من كأس إيطاليا على يد أودينيزي وخسر 5-1 في مجموع المباراتين أمام أتليتيكو مدريد في دوري الأبطال.

ويحتل حاليًا المركز 11 في الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة متأخرًا بفارق 12 نقطة عن غريمه إنترناسيونالي صاحب المركز الخامس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات