Atwasat

رومينيجه يبرئ جوارديولا من تهم «البايرن»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 27 يوليو 2015, 06:18 مساء
WTV_Frequency

دافع رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، كارل هاينز رومينيغه، اليوم الاثنين، عن مدرب الفريق بيب جوارديولا، على خلفية الانتقادات التي تعرض لها بسبب لاعبين انضموا أو رحلوا عن الفريق في الفترة الأخيرة، قائلاً إنه «ليس مخطئًا كما يبدو».

وفي مقابلة له مع مجلة (كيكر) أوضح رومينيغه أنه على علم بالانتقادات التي تعرض لها المدرب الإسباني بسبب رحيل باستيان شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتد، والشكوك التي ساورت الجماهير حول صفقة انضمام البرازيلي دوغلاس كوستا من شختار دونيتسك الأوكراني.

وأكد أن «النادي هو الذي يقرر جميع الانتقالات في حين أن المدرب هو المسؤول عن إعداد الفريق والتكتيكات».
وأوضح أنه لم يتحدث مع جوارديولا حول مركز أرتورو فيدال الذي غادر اليوم بلاده تشيلي، متوجهًا إلى ميونخ للانضمام إلى البافاري بعد الخضوع للفحوصات الطبية.

ولا يعتقد رومينيغه أن صفقة فيدال زائدة عن حاجة الفريق، مذكرًا بالمشكلات التي تعرض لها بايرن الموسم الماضي حينما قلصت الإصابات الكثيرة للاعبين الخيارات المتاحة بالملعب.

وبعد رحيل شفاينشتايغر، رفض رومينيغه الحديث عن الرحيل المحتمل لماريو جوتزه، مشيرًا إلى أن كل لاعب يحق له فرصة جديدة وأكد على أن بايرن سوف يمنحه تلك الفرصة ويدعمه، وقال: «في الوقت الراهن ليس هناك أي لاعب معروض للبيع بما في ذلك ماريو جوتزه».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات