Atwasat

احتجاز أهل روبينيو كرهائن

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 17 يونيو 2015, 09:39 مساء
WTV_Frequency

اعتقلت الشرطة العسكرية البرازيلية رجلاً احتجز عددًا من أقارب لاعب كرة القدم البرازيلي روبينيو، بعد أن اقتحم منزله لسرقته، وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام محلية، نقلاً عن مصادر رسمية.
ووفقًا للشرطة، فإن الواقعة حدثت صباح الأربعاء في أحد المنازل الواقعة ببلدة ساو فيسينتي، بولاية ساو باولو، واستغل اللص قيام سيدتين، إحداهما خالة روبينيو، وثلاثة رجال بفتح باب المنزل لدخوله، وشعر الجيران بحركة مريبة أبلغوا على إثرها الشرطة التي أحاطت بالمنزل، وبدأت التفاوض مع اللص، الذي لم يتم الكشف عن هويته، وفقًا لـ«إفي».
وطلب اللص إحضار رفيقته العاطفية، ووفقًا لما نقلته وسائل إعلام محلية عن شهود عيان، فإنها تمكنت من إقناعه بتسليم نفسه لقوات الأمن.
وبعد احتجاز استمر لأكثر من ساعة، قرر اللص تحرير سيدة، وبعدها الأخرى، بينما ظل معه رجلان، ليقرر في النهاية تسليم نفسه للسلطات؛ حيث تم اقتياده إلى قسم شرطة البلدة، كما اعتقلت قوات الأمن رفيقة اللص العاطفية لاستجوابها والتعرف على مدى تورطها في الواقعة.
وهذا ليس الحادث الأول من نوعه الذي يتعرض له روبينيو، الذي يخوض مع منتخب بلاده منافسات بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي، ففي 2004 اختطفت والدته لمدة شهر بعد دفع فدية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات