Atwasat

عروض تنهال على دروغبا من غرفة الملابس

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 26 مايو 2015, 12:47 مساء
WTV_Frequency

قرَّر المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا عدم اللعب لنادٍ إنجليزي آخر، عندما يترك «تشيلسي»، وربما يلحق بفرانك لامبارد وستيفن جيرارد وينهي مسيرته في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وشارك مهاجم ساحل العاج (37 عامًا) في مباراته الأخيرة مع «تشيلسي» عندما تغلب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (3-1) على «سندرلاند» باستاد ستامفورد بريدج الأحد، وفقًا لـ«رويترز».

وقال دروغبا لجريدة «ديلي تليغراف»، الاثنين: «هناك بعض الأندية الرائعة حقًّا في الدوري الممتاز لكن حبي لهذا النادي لا أستطيع أن أشاركه مع أي فريق إنجليزي آخر».

وأضاف: «منذ وضعت خبر تركي تشيلسي على وسائل التواصل الاجتماعي كنت في غرفة الملابس وتلقيت بعض المحادثات الهاتفية من فرق وهو أمرٌ غير معتاد حقًّا».

وأوضح: «يظهر ذلك أنني ربما أستطيع أن أجلب شيئًا لفريق، بالتأكيد أنا مهتم بالولايات المتحدة سأفكر في الأفضل بالنسبة لي بعد ذلك لعدة أيام وأسابيع لكن كل ما أرغب فيه هو اللعب».

وزميله السابق في «تشيلسي» لامبارد الذي لعب على سبيل الإعارة لـ«مانشستر سيتي» هذا الموسم على وشك بدء مسيرة جديدة مع «نيويورك سيتي» في الدوري الامريكي.

وخاض جيرارد الذي لعب بجوار لامبارد في خط وسط منتخب إنجلترا مباراته الأخيرة مع «ليفربول» الأحد قبل انضمامه إلى «لوس أنجليس غالاكسي».

وعاد دروغبا إلى «تشيلسي» العام الماضي بعدما تركه في 2012 عقب ثماني سنوات في غاية النجاح مع النادي اللندني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات