Atwasat

ميلان يغامر الليلة أمام أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الأوروبي

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 11 مارس 2014, 02:21 مساء
WTV_Frequency

يلتقى في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت طرابلس فريقا أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة الإسبانية؛ حيث يسعى أتلتيكو مدريد إلى بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ العام 1997، عندما يستضيف ميلان.

الطريف أن مدرب أتلتيكو مدريد الحالي الأرجنتيني دييغو سيميوني أحد أفراد الفريق الذي بلغ ربع النهائي للمرة الأخيرة، وهو واثق من قدرة فريقه على تحقيق هذا الأمر، خصوصًا أن فريقه خسر مرتين فقط على ملعبه هذا الموسم في 22 مباراة، ويعود إلى صفوف أتلتيكو هدّافه دييغو كوستا، الذي غاب عن المباراة الأخيرة له في الدوري ضد سلتا فيغو لإيقافه.

وكان دافيد فيا حل مكان كوستا ضد سلتا فيغو وسجل هدفي فريقه، فنال الإشادة من سيميوني بقوله: "يعيش دافيد فيا من أجل تسجيل الأهداف، إنه اختصاصي في هذا المجال، لديه دقة كبيرة في إنهاء الهجمات وحاسم أمام المرمى، إنه لاعب في غاية الأهمية بالنسبة إلينا ويملك خبرة ستفيدنا كثيرًا في هذا النوع من المباريات".

في المقابل، يعود إلى صفوف ميلان المهاجم المشاكس ماريو بالوتيلي منذ إصابته في كتفه في مباراة الذهاب، علمًا بأنه شارك احتياطيًا للمرة الأولى في المباراة التي خسرها فريقه أمام أودينيزي (صفر-1) في الدوري المحلي السبت الماضي.

وقال لاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت نجم ميلان الإيطالي، الذي يتألق في صفوف فريقه الجديد المعار إليه من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي: "كان بإمكاننا الخروج فائزين (2- صفر) في سان سيرو لكننا لم نكن محظوظين، أصبنا العارضة مرتين قبل أن يسجل الفريق المنافس هدفه الوحيد".
وأضاف: "لن نشعر بالخوف عندما نواجه أتلتيكو مدريد الثلاثاء، إنه فريق قوي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني لكن دوري أبطال أوروبا مسابقة مختلفة".أما الغائب الأكبر في صفوف ميلان فسيكون صانع ألعابه ريكاردو مونتوليفو لوقفه.

ميلان بقيادة المدرب الهولندي كلارنس سيدورف يسعى لتحقيق الفوز والثأر لهيبته الأوروبية وتعويض مسلسل الفشل في الدوري المحلى في وجود كتيبة نجومه كاكا وهوندا وستيفن شعراوي وبالوتيلي.أما أتلتيكو فيراهن بلا شك بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني على نجمه الأبرز دييغو كوستا مع القناص دافيد فيا وخوان فران واردا توران وميراندا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات