Atwasat

ممثلا الجزائر والمغرب يودعان الكنفدرالية

القاهرة - بوابة الوسط السبت 28 فبراير 2015, 11:05 مساء
WTV_Frequency

غادرمولودية الجزائر، كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم من الدور التمهيدي، عقب خسارته 2-صفر أمام الساحل ممثل النيجر في لقاء الاياب اليوم السبت.

وخسر المولودية 2-صفر في النتيجة الاجمالية عقب تعادله بدون أهداف في مباراة الذهاب على أرضه في العاصمة الجزائرية قبل اسبوعين، وسيحول المولودية - بطل الجزائر سبع مرات - اهتمامه لمعركة الهبوط في الدوري المحلي إذ يحتل الان المركز الأخير برصيد 21 نقطة.

وفي باماكو تلقى نهضة بركان المغربي هدفا مثيرا للجدل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 1-صفر أمام مضيفه اونز كرياتورز المالي ويودع البطولة، وتعادل الفريقان 2-2 في النتيجة الاجمالية، لكن الفريق المالي تأهل مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض بعد خسارته 2-1 في بركان في لقاء الذهاب.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق بسبب احتجاج لاعبي نهضة بركان على احتساب أكثر من سبع دقائق كوقت بدل ضائع دون أن يعلن عنه الحكم الرابع كالمعتاد، وسيلتقي اونز كرياتورز مع الساحل في الدور الأول للبطولة.

وكرر الاتحاد الليبي تفوقه على ايليكت سبور التشادي وهزمه 1-صفر في لقاء الاياب اليوم السبت بعدما فاز ذهابا 6-1 في تونس حيث، يخوض مبارياته بسبب الأوضاع الأمنية المضطربة في ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات