Atwasat

نجوم الريال والبايرن يهيمنون على تشكيلة العام

القاهرة - بوابة الوسط السبت 27 ديسمبر 2014, 09:16 مساء
WTV_Frequency

هيمن لاعبو بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني على تشكيلة الفريق المثالي لكرة القدم لصحيفة «ليكيب» الفرنسية لعام 2014، بحسب تقرير لوكالة الأنباء الإسبانية.

وضمّت تشكيلة الفريق المثالي للعام الجاري أربعة لاعبين من بايرن ميونخ، وهم تشافي ألونسو ومانويل نوير وديفيد ألبا وفيليب لام، بينما ضمت التشكيلة ثلاثة من لاعبي الميرينغي، وهم سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو وتوني كروس.

واكتملت قائمة الفريق المثالي للصحيفة الفرنسية بنجمي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار، بالإضافة إلى أنخل دي ماريا نجم وسط مانشستر يونايتد، وماتس هوملز لاعب وسط بروسيا دورتموند.

وبرّرت الصحيفة هيمنة فريقي بايرن والريال على التشكيلة المثالية باعتبار حصول ألمانيا على بطولة كأس العالم 2014، بينما تُوّج الفريق الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن العام الجاري قد لا يكون الأفضل بالنسبة لميسي، لكنّها أكدت أن «قدرته على إحداث فرق طوال الوقت أمام أي فريق ما زالت غير قابلة للجدل؛ حيث اعتبرت حفاظه على التربع على قمة كرة القدم العالمية على مدار ست سنوات إنجازًا غير عادي».

وأبرزت الصحيفة الفرنسية مزايا الإسباني راموس حين وصفته بأنه «مدافع مميز»، وتساءلت إذا كان النجاح الذي حققه الريال ممكنًا من دونه.

فيما اعتبرت أن اندماج الإسباني تشافي ألونسو في الدوري الألماني (بوندسليغا) بشكل سريع أكد كونه لاعبًا يتمتع بذكاء كبير.

واعتبرت «ليكيب» أن العام الجاري رائع بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من أن نرجسيته تخونه في بعض الأحيان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات