Atwasat

النجم الساحلي جاهز للانقضاض على نجم أخر بتونس

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 05 ديسمبر 2014, 10:14 مساء
WTV_Frequency

قال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي إنه ينتظر انتفاضة قوية من لاعبيه تعيد الفريق لطريق الانتصارات عندما يواجه مضيفه نجم المتلوي في الجولة 12 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وتراجع النجم الساحلي للمركز الثاني متأخرا بست نقاط عن الافريقي المتصدر برصيد 28 نقطة بعد ان مني الفريق بخسارتين متتاليتين أمام غريمه الترجي 1-صفر وترجي جرجيس 3-2 في الجولتين السابقتين.

وقال الجدي لموقع النادي على الانترنت "لقاء المتلوي هام جدا بالنسبة لنا لأنه يأتي بعد فترة سلبية مني فيها الفريق بهزيمتين متتاليتين".
وأضاف مساعد مدرب النجم الساحلي "ننتظر ردة فعل من المجموعة (اللاعبين) تثبت جدارتهم بأن يكونوا في مركز متقدم على مستوى البطولة الوطنية"

وبدأ النجم الساحلي بقيادة المدرب فوزي البنزرتي موسمه بشكل جيد بتحقيق عدة انتصارات متتالية قبل أن يفقد توازنه ويسقط في دوامة سوء النتائج بخسارته ثلاث مرات في آخر أربع مباريات.

ويستعيد النجم الساحلي هدافه الجزائري بغداد بونجاح بعد غيابه عن صفوف الفريق في الجولة السابقة بسبب عقوبة الإيقاف بينما سيغيب عنه المهاجم سفيان موسى للإصابة وسيف غزال بعد استبعاده من قائمة الفريق.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات