Atwasat

عدنان حمد: البحرين أهانتني بالإقالة

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 23 نوفمبر 2014, 06:01 مساء
WTV_Frequency

وصف المدرب العراقي عدنان حمد أن إقالته من تدريب منتخب البحرين لكرة القدم في «خليجي 22» بالرياض بـ«الإساءة والإهانة».

وأقيل حمد بعد المباراة الثانية للبحرين في البطولة التي خسرت فيها أمام السعودية صفر-3 (هدفان عن طريق الخطأ لمدافعين بحرينيين)، والتي أعقبت تعادلاً سلبيًا مع اليمن في المباراة الأولى.

وأسند الاتحاد البحريني المهمة في المباراة الثالثة أمام قطر (صفر-صفر) إلى المحلي مرجان عيد، قبل أن يعلن لاحقًا بقاءه في منصبه حتى كأس آسيا بأستراليا مطلع 2015.

وقال عدنان حمد في حديث لصحيفة «الشرق الأوسط» السعودية اليوم الأحد: «الإقالة واردة بالنسبة لكل مدربي العالم في مختلف الألعاب، ولا يوجد مدرب في العالم لم يتعرض للإقالة، لكن اعتراضي على الطريقة والتوقيت على اعتبار أنهما لم يكونا لائقين بي وبمسيرتي وتاريخي».

وتابع: «أي شخص يفهم في كرة القدم ويقدر سمعة العاملين فيها لن يتصرف كما حدث معي، فبناء السمعة لا يأتي بسهولة بل بالعمل والجهد، ولا أقبل أن يأتي شخص ويهدم تلك السنوات الطويلة من العمل مهما كان ويسيء لي بهذه الطريقة، وما حدث كان إساءة وإهانة بالغة لأنه لا توجد مبررات».

وأشار حمد إلى أن الخسارة أمام السعودية هي الأولى خلال 7 مباريات، لافتًا إلى أنه تم توقيع العقد لسنتين بعد طلب الاتحاد البحريني، منوهًا بأن المنتخب لم يخرج من سباق التأهل، وسبق أن خسر أمام الكويت على أرضه بستة أهداف في «خليجي 21»، وفي التصفيات الآسيوية خسر أمام إيران بستة أهداف.

وأكد حمد أن قرار الإقالة جاء من خارج الاتحاد دون أن يسمي أحدًا بحسب استنتاجه. وكان الاتحاد البحريني تعاقد قبل نحو ثلاثة أشهر مع عدنان حمد خلفًا للإنجليزي أنطوني هيدسون.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات