Atwasat

مصائب مودريتش .. عند خضيرة فوائد

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 21 نوفمبر 2014, 07:24 مساء
WTV_Frequency

أكد كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان اصابة لاعب الوسط لوكا مودريتش جاءت بمثابة ضربة كبيرة لفريقه متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الا انه في الوقت نفسه عبر عن امله في ان يكون الالماني الدولي سامي خضيرة لائقا بما يكفي للمشاركة بدلا من اللاعب الكرواتي في المباراة المحلية المقبلة في مواجهة ايبار غدا السبت.

وشارك خضيرة من البداية في مرات قليلة في الموسم الحالي بعد تعرضه لعدد من الاصابات وبسبب خلافه مع الادارة لعدم توقيع عقد جديد مع النادي.

لكن باب المشاركة فتح من جديد امام خضيرة بعد تعرض مودريتش لاصابة في الفخذ خلال مباراة لمنتخب كرواتيا امام ايطاليا يوم الاحد الماضي وهي اصابة قد تبعده عن الملاعب مدة ثلاثة اشهر.

وينفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الاسباني متفوقا بنقطتين على برشلونة اقرب ملاحقيه بعد اول 11 جولة من الموسم.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "غياب مودريتش أمر مهم وهو يتعافى من الاصابة الان ولا نعرف على وجه التحديد متى سيعود لكن يفترض ان نحصل على بعض المعلومات خلال الايام القليلة المقبلة."

واضاف المدرب الايطالي قوله "انه لاعب مهم للفريق لكن علينا التحلي بالايجابية لان الفريق لديه الكثير من النوعية ونستطيع تعويضه بلاعبين اخرين."
واردف انشيلوتي "لا اعرف على وجه التحديد الان من سيلعب مكانه. امامي الخيار التقليدي وهو خضيرة وعدا ذلك يمكنني اختيار ايسكو.

والامر يعتمد على مدى لياقة خضيرة فاذا كان جاهزا للعب فانني سأشركه وان لم يكن فسيقع الاختيار على ايسكو."

وقدم ايسكو اداء جيدا على الجناح اثناء غياب الويلزي جاريث بيل لكن بعد عودة بيل عاد ايسكو الى مقاعد البدلاء رغم تقديمه اداء قويا في مباراتين دوليتين مع منتخب اسبانيا امام روسيا البيضاء والمانيا مؤخرا.

وقال انشيلوتي عنه "لم اتحدث اليه لانني اعرف ما يفكر فيه وهو يريد اللعب.. ليست لديه مشكلة في اللعب في مراكز اخرى .. ويمكنه اللعب في مكان مودريتش اذا ما لعبنا بنفس التشكيلة كما حدث في المباريات الاخيرة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات