Atwasat

فيليب لام يتعرّض لإصابة خطيرة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 06:33 مساء
WTV_Frequency

أعلن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا عن تعرض القائد فيليب لام لإصابة خطيرة خلال التدريب اليوم الثلاثاء ونقل لطبيب النادي لإجراء المزيد من الفحوصات.

وكتب الناطق باسم النادي ماركوس هورفيك على تويتر «أنباء سيئة»، قائلاً: «تعرض فيليب لام لإصابة خطيرة خلال التدريب دون التحام مع أي لاعب. إنه عند الطبيب الآن وستظهر نتيجة الفحوص مساء اليوم» ولم يتّضح بعد طبيعة تلك الإصابة.

وأُصيب قائد بايرن الذي اعتزل اللعب الدولي بعد فوز ألمانيا بكأس العالم في يوليو أثناء جلسة المران الصباحية ونقل بعربة جولف إلى خارج الملعب.

و«فيليب لام» من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم بعدما نجح في التحول من مركز الظهير الأيمن الذي شغله لسنوات طويلة إلى دور جديد في منتصف الملعب.

ولم يتجرّع الفريق البافاري أي هزيمة في كافة المسابقات الثلاث التي ينافس فيها الموسم الحالي حتى في غياب ثلاثي خط الوسط المصاب تياجو الكانتارا وخابي مارتينيز وباستيان شفاينشتايغر وقلب الدفاع هولغر بادشتوبر.

ويتصدّر النادي الدوري الألماني وصعد لدور الستة عشر في بطولة أبطال أوروبا قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وسيلتقي هوفنهايم في الدوري السبت وسيسعى إلى حماية صدارته بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه قبل التوجه لملاقاة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات