Atwasat

النجم جاهز للانقضاض على الترجي بقمة تونس

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 07 نوفمبر 2014, 03:41 مساء
WTV_Frequency

يأمل النجم الساحلي أن يساهم في زيادة معاناة غريمه اللدود الترجي عندما يلتقي الفريقان في لقاء قمة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد غد الاحد.

ويسعى النجم الساحلي الى مواصلة مسيرته الموفقة في الدوري هذا الموسم تحت قيادة مدربه فوزي البنزرتي وتحقيق انتصار مهم خارج ملعبه على حامل اللقب الذي يعاني من تذبذب النتائج ويحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة بفارق تسع نقاط عن الصدارة بعد تسع مباريات.

ويتقاسم النجم الساحلي مع الافريقي المناقس التقليدي للترجي صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة لكل منهما.

سيستفيد البنزرتي مدرب النجم الساحلي من عودة لاعبين مهمين قبل المواجهة الصعبة خارج أرضه بعد انتهاء ايقاف الحارس ايمن المثلوثي والمدافع حمدي النقاز وتعافي لاعب الوسط المدافع الكاميروني فرانك كوم من الاصابة.

ويدرك النجم الساحلي أن الانتصار على غريمه اللدود سيمنحه دعما معنويا اضافيا ويزيد من طموحه في مواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2007.

وفي المقابل ستكون المباراة فرصة للترجي حامل اللقب لاستعادة ثقته بعد البداية المتواضعة التي حقق فيها ثلاثة انتصارات فقط في تسع مباريات ليبتعد بشكل كبير عن الصدارة مبكرا.

وقال خالد ين يحيى مدرب الترجي في مؤتمر صحفي "يطغى الحماس والتشويق على مواجهات الترجي والنجم الساحلي مهما كان موقع الفريق في جدول الترتيب."

وأضاف "اداء الترجي يتطور من مباراة لأخرى لكنه افتقد الفعالية أمام المرمى وسنسعى لتجاوزها بمضاعفة العمل."

وأكد مدرب الترجي أنه لن يعتمد على المهاجم الكاميروني يانيك نجانج بسبب تراجع مستواه فيما تحوم شكوك حول قدرة الغاني هاريسون افول على خوض اللقاء بسبب الاصابة.

ويسعى الافريقي لمواصلة انتصاراته عندما يخوض مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام شبيبة القيروان صاحب المركز العاشر برصيد عشر نقاط.
ويأمل الافريقي أن يحقق انتصاره الخامس على التوالي على أمل الانفراد بالصدارة إن تعثر النجم الساحلي أمام الترجي.
لكن سيكون على الافريقي أن يطور مستواه الهجومي بعد أن بدا بعيدا عن مستواه رغم فوزه 1-صفر على حمام الأنف في الجولة السابقة.

يتطلع الصفاقسي الفائز في ثلاث مباريات متتالية لمواصلة تقدمه في الترتيب عندما يسافر لمواجهة البنزرتي. 

وحقق الصفاقسي ثلاثة انتصارات متتالية منذ تعيين غازي الغرايري مدربا له ليتقدم للمركز الثالث برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات. وقال الغرايري "يجب علينا تحقيق الفوز لدعم انتصاراتنا السابقة رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يمتلك امكانيات جيدة."

ويلتقي مستقبل قابس مع جمعية جربة في مباراة بين وافدين جديدين على دوري الأضواء ويلعب الاتحاد المنستيري على أرضه ضد الملعب القابسي. واليوم الجمعة سيسعى الملعب التونسي لتعزيز وضعه في المركز

الرابع أمام ترجي جرجيس الذي لم يحقق أي فوز في اخر سبع مباريات في مسيرة تعادل خلالها في ست مباريات متتالية قبل خسارته أمام نجم المتلوي بالجولة السابقة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات