Atwasat

الريال يرفض الحضور للمغرب مبكرًا قبل المونديال

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 06:02 مساء
WTV_Frequency

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية أن إيميليو بوتراجوينيو وفيرناندو هيرو ممثلي نادي ريال مدريد الأسباني قاما بجولة سياحية في مدينة مراكش المغربية التي تستضيف بعض مباريات بطولة العالم للأندية المقبلة التي يشارك فيها ريال مدريد كممثل للقارة الأوروبية بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وذكرت الصحيفة أن بوتراجونيو وهيرو عقدا اجتماعًا عقب انتهاء جولتهما في المدينة المغربية مع ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لمناقشة بعض التفاصيل المتعلّقة ببطولة العالم للأندية.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي ريال مدريد أكّدا لممثلي فيفا خلال الاجتماع أن ريال مدريد لن يتمكّن من الوصول إلى المغرب قبل موعد مباراته الأولى في البطولة في 16 ديسمبر المقبل بخمسة أيام كما طالب «فيفا» منه من خلال خطاب رسمي.

وأشارت «أس» إلى أنّ النادي الملكي أبلغ ممثلي الاتحاد الدولي أنّ الفريق سيصل قبل موعد مباراته الأولى في البطولة بيومين فقط في أفضل الحالات لسببين: أولهما أنه سيخوض مباراة في الدوري الإسباني أمام ألميريا في 13 ديسمبر المقبل، وثانيهما هو أنّ وصوله مبكرًا سيلزمه بالبقاء في المغرب تسعة أيام من أجل لعب مباراتين فقط وهو ما لا يراه النادي المدريدي منطقيًا.

وتبدأ مباريات ربع النهائي من بطولة العالم للأندية في 13 ديسمبر، وكان الفيفا واللجنة المنظّمة للبطولة يرغبان في أنْ تحضّر جميع الفرق وخاصة ريال مدريد منذ بداية البطولة وحتى نهايتها.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات