Atwasat

شكوك حول لحاق أوزيل بلقاء بولندا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 11 أكتوبر 2014, 06:21 مساء
WTV_Frequency

سافر مسعود أوزيل لاعب وسط منتخب ألمانيا إلى ميونيخ اليوم الأربعاء؛ للخضوع للفحوص على ركبته اليسرى لتحوم بذلك شكوك حول مشاركته أمام بولندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 لكرة القدم يوم السبت المقبل.

وربما ينضم أوزيل، الذي شارك في مباراة أرسنال أمام تشيلسي الأحد الماضي، لقائمة المصابين في تشكيلة ألمانيا إلى جانب باستيان شفاينشتايغر وسامي خضيرة وماركو ريوس.

وقال الناطق الرسمي باسم منتخب ألمانيا ينس غريتنر، اليوم الأربعاء: «هناك بعض المشكلات في ركبته اليسرى. لا يمكننا قول المزيد في الوقت الحالي. سنرى كيف ستسير الأمور». وتابع: «إذا حدثت تطورات جديدة خلال اليوم سنبلغ الجميع بها».

وغاب أندريه شورله لاعب تشيلسي أيضًا عن المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي، وخضع لبعض التدريبات الفردية، لكن الفريق يأمل في تعافيه قريبًا للحاق بمواجهة بولندا.

وذكر مدير منتخب ألمانيا بطل العالم أوليفر بيرهوف للصحفيين: «سيكون الأمر صعبًا في أكتوبر. هذا موقف استثنائي لأن التوقعات عالية بخصوص أبطال العالم إضافة إلى دوافع المنافسين للفوز على ألمانيا». وأردف: «نريد تحقيق انتصارين في أكتوبر حتى يكون شهرًا ناجحًا».

وتلقى يواكيم لوف مدرب ألمانيا في المقابل دفعة بعد تعافي يوليان دراكسلر من نزلة برد وسط توقعات بأن ينضم للتشكيلة اليوم الأربعاء.
بدأت ألمانيا مشوارها في تصفيات المجموعة الرابعة بالفوز على أسكتلندا الشهر الماضي وستستضيف أيرلندا الأسبوع المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات