Atwasat

الزمالك جاهز للانقضاض على الشرطة بعد سداسية الجيش

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 05:31 مساء
WTV_Frequency

يتطلع الزمالك إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية للاعبيه بعد الانتصار بسداسية مقابل هدف على طلائع الجيش عندما يواجه اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد غد الخميس.

واستهل الزمالك مشواره في الدوري باكتساح الجيش 6-1 يوم الأحد ليحقق الفريق أول انتصار رسمي تحت قيادة مدربه العائد حسام حسن الذي خفف من حدة الضغوط الواقعة عليه بعد بداية ضعيفة في فترة ولايته الثانية.

وخسر الزمالك آخر مباراتين له في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا تحت قيادة حسام ليتذيل ترتيب مجموعته، ثم بدأ الفريق مشواره المحلي في الموسم الجديد بالهزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر المصرية بعد ركلات ترجيح.

ورغم الفوز الكبير على الجيش والذي منح الفريق بداية حالمة يجب على الزمالك أن يتوخى الحذر من الشرطة الذي بدأ مشواره بالفوز 2-1 على إنبي في اللحظات الأخيرة يوم الخميس الماضي.

وقال إبراهيم الشقيق التوأم لمدرب الزمالك والذي يشغل منصب مدير الكرة في النادي إنه حذّر اللاعبين من الانخداع بنتيجة مباراة الجيش.

وكان الزمالك هزم الشرطة 4-3 في مواجهة مثيرة مع ختام دور المجموعتين في الدوري الموسم الماضي ليصعد بصعوبة إلى دورة تحديد الفائز باللقب، لكن الفريق في النهاية اكتفى بالمركز الثالث وراء الأهلي البطل وسموحة الوصيف.

فيما قال خالد القماش مدرب الشرطة: «أعرف الكثير عن الزمالك وأسعى لإيقاف مفاتيح لعبه. ما يهمني هو تحقيق نتيجة إيجابية».
وتنطلق الجولة غدًا الأربعاء عندما يلعب المصري البورسعيدي مع ألعاب دمنهور الوافد الجديد، والمقاولون العرب مع حرس الحدود، وإنبي ووادي دجلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات