Atwasat

ميسي وهيغواين يرحبان بـ«الأباتشي»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 سبتمبر 2014, 06:35 مساء
WTV_Frequency

نشر الأرجنتينيان ليونيل ميسي وغونزالو هيغواين صورة تجمعهما بمواطنهما كارلوس تيفيز، في إشارة إلى عودة مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف منتخب التانغو مرة أخرى بعد الجدل الذي ثار عقب استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين الذي شارك في المونديال الأخير.

ورغم كونه هدّاف فريق يوفنتوس، غُض الطرف عن استدعاء تيفيز للانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني في معظم الفترات التي تولي خلالها المدرب الوطني أليخاندرو سابيلا القيادة الفنية للفريق.

وأحدث استبعاد تيفيز المتكرر أثناء حقبة سابيلا جدلاً واسعًا حول الأسباب الحقيقية وراء ذلك، وتساءل البعض حول ما إذا كان القرار يعود بشكل حصري إلى المدير الفني أم أن لميسي دور بارز في التأثير على قرارات مدربه في هذا الخصوص.

ونشرت الصورة التي تجمع الثلاثي الهجومي عبر صفحة «فريق ميسي» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والتي تهتم بنشر أخبار نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني الكبير.

وتقابل تيفيز الشهير بـ«الأباتشي» هذا الأسبوع مصادفة مع هيغواين في إيطاليا خلال متابعتهما فريق فيراري المشارك في سباقات الجائزة الكبرى للسيارات «فورمولا-1»، حيث التقطا صورة شخصية معًا نشرها هيغواين نجم نابولي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتزامن نشر هاتين الصورتين مع الشائعات المتداولة داخل الأوساط الرياضية والجماهيرية هذه الأيام حول رغبة خيراردو مارتينو المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني منح تيفيز فرصة للانضمام إلى منتخب بلاده من جديد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات