Atwasat

سكولاري يتّهم مدرب هولندا بالغباء

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 23 يونيو 2014, 06:46 مساء
WTV_Frequency

أبدى لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل غضبه من الإيحاء بأنَّ الدولة المضيفة لكأس العالم لكرة القدم ستختار منافسها في الدور الثاني ووصف هذا التعليق بأنّه "غبي وسيئ النية".

وتلتقي البرازيل مع الكاميرون في المجموعة الأولى وهي بحاجة لنقطة واحدة لتتأهل لدور الستة عشر، حيث ستواجه هولندا أو تشيلي اللتين ضمنتا الصعود بالفعل من المجموعة الثانية.

وتلعب هولندا ضد تشيلي في وقت سابق من لتحديد من سيحتل المركزين الأول والثاني وهو ما سيمنح البرازيل أفضلية نظرية في معرفة من ستواجه إذا احتلت الصدارة أو المركز الثاني.

وقال سكولاري وهو يرفع إصبعه: "بعض الناس طرحوا وجهة نظر بأننا سنختار من سنواجه. هذه النوعية من التعليقات إما غبية أو سيئة النية. وأكرر غبية أو سيئة النية".

وأضاف مدرب البرازيل في مؤتمر صحفي: "يجب أن نلعب من أجل التأهل. وليس اختيار منافسينا. الفيفا هو من اختار توقيت المباراة".
وتبدو تعليقات سكولاري موجهة لمدرب هولندا لويس فان جال الذي اشتكى في وقت سابق من أنَّ فريقه سيلعب قبل البرازيل في جدول مباريات.

وعندما أُثير الأمر مرة أخرى عن طريق صحفي آخر قال سكولاري: "تركزّون على شخص يقول هراء". وسيلعب الفائز بصدارة المجموعة الأولى ضد وصيف بطل المجموعة الثانية، السبت القادم، بينما يلتقي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية.

ولدى البرازيل والمكسيك أربع نقاط في المجموعة الأولى مقابل ثلاث نقاط لكرواتيا ونقطة واحدة للكاميرون التي ودعت المنافسة على التأهل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات