Atwasat

بالوتيلي يخسر رهانه مع الإنجليز ويفشل في تقبيل الملكة

القاهرة - بوابة الوسط السبت 21 يونيو 2014, 06:29 مساء
WTV_Frequency

لن تطبع الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا أي قبلة على وجنة ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا عقب خسارة فريقه أمام كوستاريكا صفر-1 في ظل الحرارة المرتفعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بحسب رويترز.

وبعد أنْ خسرت بالفعل أمام إيطاليا كانت إنجلترا تحتاج إلى فوز إيطاليا على كوستاريكا ليكون لديها فرصة لبلوغ دور الستة عشر، وانتهز بالوتيلي الفرصة ليفرض شروطه لكنه خسر رهانه مع الإنجليز.

وكتب بالوتيلي على حسابه على "تويتر" قبل مباراة فريقه الجمعة: "إذا فزنا على كوستاريكا أرغب في قبلة على وجنتي بالطبع من ملكة إنجلترا"، إلا أنّه وبعيدًا عن فرصتين أضاعهما أمس فإنه لم يقدم الكثير ليبرر طلبه.

وشق بالوتيلي دفاعات كوستاريكا التي قادها جيانكارلو جونزاليس مرتين متتاليتين في الشوط الأول. وتصدّى الحارس كيلور نافاس لتسديدة بالوتيلي بعد أنْ حاول الأخير إرسال الكرة من فوق رأس نافاس إلا أنّها ذهبت إلى جوار القائم في ظل متابعة حارس كوستاريكا لها.

وبدا المهاجم الإيطالي دون تأثير في الشوط الثاني في ظل تمسك منتخب كوستاريكا بالفوز الذي جاء بفضل رأسية برايان رويز قبل دقيقة واحدة على نهاية زمن الشوط الأول.

وكانت مشاركة بالوتيلي (23 عامًا) غير مؤثّرة لفترات طويلة في مباراة إيطاليا الأولى ضمن المجموعة الرابعة أمام إنجلترا، إلا أنّه سجّل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز إيطاليا 2-1.

وحاول تشيزاري برانديلي مدرب إيطاليا تبرير تراجع أداء مهاجمه أمس قائلاً: "أدّى ماريو بشكل جيد في الشوط الأول. سنحت له فرصتان ولو سجل من إحداها لكانت المباراة قد اختلفت".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات