Atwasat

"الشرارة" يهزم "الطموح".. ويتصدر المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية

سبها – بوابة الوسط: رمضان كرنفودة الجمعة 25 أبريل 2014, 10:22 مساء
WTV_Frequency

فاز فريق الشرارة على نظيره الطموح بهدفين مقابل هدف، ليتصدر بذلك قمة المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية كرة القدم. وأقيمت المباراة أمس الخميس على ملعب البلدي بسبها ضمن الأسبوع الحادي عشر.

جاءت المباراة صعبة على المُتصدر الذي وجد نفسه متأخرًا بهدف في الدقيقة 10 حين تمكن مفتاح أطنيب من مباغتة الشرارة وتسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن لم تمضِ سوى ثمان دقائق حتى تحصل الشرارة على ضربة جزاء تصدى لها المخضرم عمر العكروت ليسجل الهدف الأول لفريقه والتاسع له ليعتلي صدارة الهدافين، وبعد عشر قائق يعود الهداف لممارسة هوايته ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة والعاشر بالبطولة في الدقيقة 28، وهذا لم يمنع "الطموح" من شن هجمات وإضاعة العديد من الفرص لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، رغم النقص العددي في صفوف الشرارة الذي طُرد مهاجمه أحميد الرانتي الذي خرج بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة، وسط مد وجزر للفريقين، ولم يستغل الطموح النقص العددي للشرارة فيما حاول الضغط على خصمه خصوصًا قبل نهاية المباراة بدقائق، ولكن صافرة خالد الصيد كانت حاضرة لتنهي المباراة وتعلن فوز الشرارة ليس بالمباراة فقط بل بالبطولة قبل نهايتها بثلاثة أسابيع.

بالنتيجة السابقة يصبح الشرارة بطل الدرجة الثانية للمجموعة الثالثة برصيد 29 نقطة، بينما بقى الطموح على نقاطه السابقة الـ11 في الترتيب السادس. أدار المبارة طاقم تحكيم مُكون من حكم ساحة خالد الصيد، مساعد أول عمر الكشكري، مساعد ثانٍ عبدالقادر التومي، حكم رابع سليمان محمد، مراقب المباراة عبدالسلام الكشكري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات