Atwasat

تعرف على علاقة التنين بكرة دوري أبطال أوروبا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 13 فبراير 2017, 05:45 مساء
WTV_Frequency

كشفت شركة أديداس عن الكرة الرسمية التي ستقام بها مباريات دوري أبطال أوروبا في مراحله النهائية التي تتنافس به أفضل أندية أوروبا.

وأعلنت الشركة المتخصصة في صناعة الأدوات الرياضية، اليوم الاثنين، أن احتفالاً بدولة ويلز التي تستقبل نهائي هذا العام، يتميز تصميم الكرة الفريد من نوعه برسم يحاكي التنين مستوحى من الشعار الوطني الذي يتميّز به علم ويلز.

ووفقًا لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يوريو» استلهم فريق أديداس الذي سافر إلى كارديف كجزء من عملية التصميم، من طاقة وقوة التنين الذي يُمثّل أسطورة «السيلتك» مع رسم التنين المُصمم ليمثل الشراسة التي تُلعب بها المراحل الإقصائية.

وتقدّم الكرة الجديدة مزايا الأداء المطلوبة لتلائم معايير اللاعبين لإشعال المراحل النهائية من المنافسة من أمثال ميسي وبيل وسواريز ومولر ورونالدو.

وتتناسق بنية الطبقة الخارجية مع جميع الكرات الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا من أديداس، وتوفّر أفضل سيطرة ممكنة في الوقت الذي يوفّر تصميم رقعة النجمة الملحومة حراريًا سطحًا أملس لتحسين اللمسة الأولى.

وتستخدم كرة أديداس لنهائي كاردف 2017 على أرض الملعب خلال مباريات دوري أبطال أوروبا التي ستجري بداية من غدٍ الثلاثاء وحتى النهائي الذي سيُقام في 3 يونيو المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات