Atwasat

برشلونة يتسلح بـ "4" امام الريال في نهائي كأس ملك إسبانيا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 14 أبريل 2014, 12:25 مساء
WTV_Frequency

يخوض برشلونة نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد غدٍ الأربعاء، وسط طموح السعي لاستكمال النتائج الكبيرة التي حققها في مشواره بالنسخة الحالية من البطولة، أمام ريال مدريد، الذي سيحاول الحفاظ على عذرية شباكه، التي لم تهتز حتى النهائي.

حقق برشلونة الفوز في بداية البطولة على كارتاخينا ذهابًا 1/4، و3 / صفر في العودة بـ"الكامب نو". وفي ثُمن النهائي، أمطر برشلونة شباك خيتافي 4/ صفر ذهابًا في كامب نو، بينما فاز إيابًا 2/ صفر. لم يختلف الوضع في رُبع النهائي، وفاز على ليفانتي ذهابًا 4/ 1، قبل أن يحسن ضيافته في مباراة الإياب 5/ 1.

وتأزم الوضع في نصف النهائي أمام ريال سوسييداد، وتخلى البارسا عن سلسلة انتصاراته برباعية، وفاز ذهابًا 2/ صفر، والتعادل 1/ 1 في العودة عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف المسابقة برصيد خمسة أهداف، ليصعد البرسا إلى النهائي.
أما بداية ريال مدريد في البطولة فكانت أكثر تواضعًا، تعادل صفر/ صفر مع أولمبيك، قبل أن يحسم التأهل بفوزه 2/ صفر في الإياب بملعب "سانتياغو برنابيو".

سارت الأمور على نحو جيد مع الفريق الملكي في ثُمن النهائي، وفاز على أوساسونا 2/ صفر ذهابًا وإيابًا. وفي رُبع النهائي، فاز الريال على إسبانيول ذهابًا وإيابًا 1/ صفر. وحقق الريال أكبر نتيجة في البطولة على أتلتيكو مدريد، وفاز ذهابًا 3/صفر، و2/ صفر في الإياب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات