Atwasat

عمر: "سرحان" لاعبي النصر وراء الخسارة 3-5 أمام خليج سرت

سيف النصر أمبية السبت 05 أبريل 2014, 10:32 مساء
WTV_Frequency

أعرب المدرب المصري لفريق النصر محمد عمر عن استيائه الشديد عقب خسارة فريقه أمام خليج سرت اليوم، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الليبي لكرة القدم، موضحًا أن الأمور كانت طبيعية في الملعب حتى الدقيقة 25 من الشوط الثاني، محمّلاً الخسارة لجميع اللاعبين.

وأضاف عمر في تصريح إلى "بوابة الوسط" عقب انتهاء المباراة: "لقد فوجئنا بالأهداف التي دخلت شباك الحارس محمود الحضيري بعد أن كانت كل المؤشرات تقول إنّ المباراة حسمها النصر بثلاثية سالم المسلاتي"، مشيرًا إلى أنّ جميع لاعبيه حدث لهم "سرحان" وعدم التزام في الملعب، مما أدّى إلى فوز خليج سرت بخمسة أهداف.

وأوضح عمر أن المهاجم سالم المسلاتي الذي سجّل أهداف النصر أُصيب بشد عضلي وطلب عدم استكمال المباراة، مؤكدًا عدم وجود بديل لمهاجمي فريقه خالد المريمي وسالم المسلاتي، حيث يغيب المهاجم مفتاح طقطق عن الفريق، كما يعالج النيجيري جودوين من إصابة، الأمر الذي أربك حسابات الجهاز الفني.

وتابع المدرب حديثه: "الفريق يمر بظروف صعبة ولابد على الجميع أن يعرفها، غياب المستحقات المالية للاعبين منذ فترة طويلة، ولا يوجد ملعب نتدرّب عليه ونفتقد لجميع عوامل النجاح عدا العامل المعنوي الذي نعمل عليه مع اللاعبين".

وكشف المدرب المصري عن طلبه في وقت سابق من الإدارة مدافع يمتلك مواصفات معينة لكنهم لم يستجيبوا، وهو ما دفعه للاعتماد على صغار السن من أجل بناء فريق قوي للمواسم المقبلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات