Atwasat

إنتل وديجيتال بريدج توفران حلولًا للذكاء الصناعي للمؤسسات

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 05 يناير 2024, 12:25 مساء
WTV_Frequency

أعلنت إنتل وديجيتال بريدج عن إطلاق (Articul8)، وهي شركة مستقلة للذكاء الصناعي التوليدي توفر حلولًا للمؤسسات التي ترغب في بناء ونشر الذكاء الصناعي المولد.

كما يوفر منتج (Articul8)، وهو منصة برمجية متكاملة السرعة والأمان وفعالية التكلفة لمساعدة عملاء المؤسسات الكبيرة على تشغيل الذكاء الصناعي وتوسيع نطاقه. على وجه التحديد، توفر البنية التحتية وطبقة البيانات المُدارة ونماذج اللغة الكبيرة وواجهات برمجة التطبيقات للذكاء الصناعي التوليدي، وفقا لموقع «عالم التكنولوجيا».

وتتضمن بعض حالات استخدام (Articul8) نشر الذكاء الصناعي التوليدي لمهام الأمن السيبراني مثل اكتشاف التهديدات، واكتساب رؤى حول البيانات وإنشاء التصاميم في الهندسة، واستخدام بيانات الذكاء الصناعي في تصنيع أشباه الموصلات، وتعزيز عمليات الاتصالات، وتحديد اتجاهات السوق وتوليد رؤى في مجال التمويل.

 توفير حلول للذكاء الصناعي التوليدي للمؤسسات
يعمل برنامج (Articul8) على معالجات (Intel Xeon Scalable) ومسرعات (Intel Gaudi)، لكنه يمكنه العمل على بنية تحتية أخرى أيضًا. في خدمة توفير المرونة لمستخدمي المؤسسات، يمكن لـ (Articul8) العمل مع كلّ من (Intel ,AWS, Google Cloud Microsoft Azure ,NVIDIA).

دراسة: استخدام الذكاء الصناعي للتنبؤ بالحالة الصحية في المستقبل
«نيويورك تايمز» تقاضي «أوبن إيه آي» و«مايكروسوفت»، لانتهاك حقوق المؤلف
«أوبن إيه آي» تنشئ فريقا لتحديد مخاطر الذكاء الصناعي ومنعها

ويتبع (Articul8) خطى اتجاهات الذكاء الصناعي للمؤسسات اليوم من خلال تقديم النشر المحلي والتأكد من أن قدرات الذكاء الصناعي الخاصة بها تحافظ على بيانات الشركة وبيانات العملاء والتدريب والاستدلال ضمن محيط أمان المؤسسة. وهو مصمم للمؤسسات التي تتمتع بمستويات عالية من الأمان ومعرفة بالمجال المتخصص.

وقال بات جيلسنجر الرئيس التنفيذي لشركة إنتل. في بيان صحفي: «بفضل معرفتها العميقة بمجال الذكاء الصناعي والحوسبة عالية الأداء وعمليات نشر GenAI على مستوى المؤسسات، فإن(Articul8) في وضع جيد لتقديم نتائج أعمال ملموسة لشركة إنتل ونظامنا البيئي الأوسع للعملاء والشركاء». «بينما تقوم إنتل بتسريع الذكاء الصناعي في كل مكان، فإننا نتطلع إلى تعاوننا المستمر مع (Articul8)».

ويمثل إطلاق (Articul8) خطوة مهمة في مجال الذكاء الصناعي التوليدي. من خلال توفير منصة متكاملة وقابلة للتطوير، ويمكنه مساعدة المؤسسات على تحقيق الإمكانات الكاملة للذكاء الصناعي التوليدي في مجموعة متنوعة من المجالات.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
انتهاء مهمة لـ«ناسا» في بيئة شبيهة بالمريخ استمرت 378 يوماً
انتهاء مهمة لـ«ناسا» في بيئة شبيهة بالمريخ استمرت 378 يوماً
نجاح أول رحلة لمركبة «آريان 6» الأوروبية إلى الفضاء
نجاح أول رحلة لمركبة «آريان 6» الأوروبية إلى الفضاء
«ميكروسوفت» تتخلى عن مقعدها في إدارة الشركة المبتكرة لـ«تشات جي بي تي»
«ميكروسوفت» تتخلى عن مقعدها في إدارة الشركة المبتكرة لـ«تشات جي ...
للمرة الأولى.. علماء الفلك يرصدون ثقباً أسود ذا «كتلة متوسطة»
للمرة الأولى.. علماء الفلك يرصدون ثقباً أسود ذا «كتلة متوسطة»
علماء يحددون أول كوكب محيطي محتمل خارج النظام الشمسي على بعد 48 سنة ضوئية
علماء يحددون أول كوكب محيطي محتمل خارج النظام الشمسي على بعد 48 ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم