Atwasat

إطلاق عامل مصري في مدينة سرت

القاهرة - بوابة الوسط السبت 31 يناير 2015, 09:58 صباحا
WTV_Frequency

أطلق مسلحون العامل المصري سمير صبري محمد، الخميس، بعد أن خطفوه الثلاثاء الماضي من أحد مطاعم مدينة سرت.

وقال مصدر أمني لـ«بوابة الوسط» إنَّ خطفه جاء على خلفية خلاف مالي (أجرة مالية)، بينه وبين الخاطفين، مؤكدًا أنَّه بصحة جيدة ولم يتعرَّض لأذى.

وخطف مسلحون، عاملاً مصريًّا يعمل بأحد المطاعم في سرت. وقال مصدر أمني، في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط»: إنَّ مسلحين قاموا بخطف عامل مصري من أحد المطاعم التي يعمل بها في المدينة، واصطحبوه إلى جهة غير معلومة، وقام زملاء العامل بإبلاغ مجلس سرت المحلي بخطف زميلهم من المحل.

 

 



خطف مسلحون، اليوم الخميس، عاملاً مصريًا يعمل بأحد المطاعم بمدينة سرت. وقال مصدر أمني بالمدينة، في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط»: إن مسلحين قاموا بخطف عامل مصري من مدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ من أحد المطاعم التي يعمل بها بمدينة سرت، واصطحبوه إلى جهة غير معلومة، وقام زملاء العامل بإبلاغ المجلس المحلي بمدينة سرت بخطف زميلهم من المحل. - See more at: http://www.alwasat.ly/ar/news/libya/58812/#sthash.CBlLMljP.dpuf
خطف مسلحون، اليوم الخميس، عاملاً مصريًا يعمل بأحد المطاعم بمدينة سرت. وقال مصدر أمني بالمدينة، في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط»: إن مسلحين قاموا بخطف عامل مصري من مدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ من أحد المطاعم التي يعمل بها بمدينة سرت، واصطحبوه إلى جهة غير معلومة، وقام زملاء العامل بإبلاغ المجلس المحلي بمدينة سرت بخطف زميلهم من المحل. - See more at: http://www.alwasat.ly/ar/news/libya/58812/#sthash.CBlLMljP.dpufوخطف مسلحون، يوم الخميس، عاملاً مصريًا يعمل بأحد المطاعم بمدينة سرت. وقال مصدر أمني بالمدينة، في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط»: إن مسلحين قاموا بخطف عامل مصري من مدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ من أحد المطاعم التي يعمل بها بمدينة سرت، واصطحبوه إلى جهة غير معلومة، وقام زملاء العامل بإبلاغ المجلس المحلي بمدينة سرت بخطف زميلهم من المحل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الأمم المتحدة تطلق استراتيجية جديدة لإشراك الشباب الليبي
الأمم المتحدة تطلق استراتيجية جديدة لإشراك الشباب الليبي
جريدة «الوسط»: تحركات لكسر الجمود.. وباتيلي ينعى «الحل»
جريدة «الوسط»: تحركات لكسر الجمود.. وباتيلي ينعى «الحل»
افتتاح جسر جامعة بنغازي والطرق المحيطة بها بحضور حفتر وعقيلة (فيديو)
افتتاح جسر جامعة بنغازي والطرق المحيطة بها بحضور حفتر وعقيلة ...
مصادرة 19 ألف قرص مخدر و4 كيلوغرامات «حشيش» خلال مداهمة في تاجوراء
مصادرة 19 ألف قرص مخدر و4 كيلوغرامات «حشيش» خلال مداهمة في ...
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 17 مايو 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 17 مايو 2024)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم