Atwasat

«هنا ليبيا» يتابع: تحديث منظومة شحن النفط الخام.. وحملة أمنية في طبرق

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 02 مايو 2024, 09:04 مساء
WTV_Frequency

تابعت كاميرا برنامج «هنا ليبيا» على قناة «الوسط» (Wtv)، اليوم الخميس، عدة أنشطة محلية في عدد من البلديات، والظروف الخدمية والمعيشية.

وتطرق البرنامج إلى تحديث منظومة شحن النفط الخام، حيث جرى تغيير أنبوب شحن بطول 700 متر بميناء مرسي البريقة، الأمر الذي ينعكس بالشكل الإيجابي على تطوير وزيادة الإنتاج.

حملة أمنية في طبرق
ورصد البرنامج انطلاق الحملــة الأمنيـة الموسعة بمشاركـة الأجهـزة الأمنـية بالمـدينـة لضـبط المخالفيــن لقـانـون المرور، حيث طلبت مديرية الأمن مـن المـواطنين إتمام الإجراءات المروريـــة لمركباتـهم، وتركيـــــب اللوحـات المعدنيـــة وإزالـــة الزجـاج المعـتم حتـى لا يجرى حـجز مركــباتهم.

بازار خيري ومعرض علمي فني في طبرق
ورصدت عدسة «هنا ليبيا» البازار الخيري والمعرض العلمي الفني الذي عقد في مدينة طبرق لمدة ثلاثة أيام، والذي جمع بين التسوق والتعلم والإبداع، من خلال عرض مشاهد مشاريع علمية وفنية مميزة والمقدمة من طالبات مدرسة نسيبة بنت كعب.

احتفالية بمناسبة نهاية العام الدراسي في مدينة طبرق
كما أقيمت احتفالية بمدرسة الشعلة الثانوية للبنات في مدينة طبرق، وذلك بمناسبة نهاية العام الدراسي، حيث شهدت حضورًا كبيرًا من مسؤولي المدينة، وكذلك مدير مراقبة التعليم وعدد من أولياء الأمور، حيث جرى تكريم أساتذة المدرسة وعدد من المدرسين المتقاعدين.
وأقيمت أيضًا في مركز تنمية إبداعات الطفل والإرشاد الأسرى بنغازي احتفالية اختتام العام الدراسي جمعية أصدقاء الهمم لمتلازمة الداون بمشاركة عدد كبير من طلاب متلازمة داون.

المهرجان الطلابي الأول في بنغازي
وتابعت كاميرا البرنامج تنظيم مراقبة التربية والتعليم بنغازي بالتنسيق مع المهرجان الطلابي الأول تحت شعار «ثمار الألباب نصر على الإرهاب»، والذي أقيم بمجمع سليمان الضراط الرياضي، وبحضور لفيف من مسؤولي التعليم وبعض أبرز القيادات الأمنية في المدنية، وبمشاركة جميع المؤسسات التعليمية بالمدينة.

ندوة توعوية بخطر المخدرات في بنغازي
كما نظمت إدارة الشؤون الوقائية والإرشاد بجهاز مكافحة المخدرات ندوات توعوية عن مخاطر المخدرات بالمدراس التابعة لمكتب تعليم بنغازي، وتناولت كيفية التصدي لظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية، وخطر المخدرات على الأسرة والمجتمع.

مؤتمر تاريخي عن التحركات البشرية في ليبيا
وأقيم بجامعة محمد بن علي السنوسي بالبيضاء المؤتمر التاريخي الدولي الثاني عن التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر العصور التاريخية والذي تنظمه وتشرف عليه كلية التاريخ والحضارة، بمشاركة أكثر من 60 باحثًا من مختلف الجامعات والهيئات البحثية الليبية والدولية، ويهدف المؤتمر إلى إبراز عمق ظاهرة التحركات البشرية والهجرات من وإلى ليبيا عبر التاريخ الإنساني.

تردد قناتي «الوسط» (Wtv) على النايل سات
■ تردد الوسط (Wtv 1): HD 11096 | أفقي | 27500 | 5/6
■ تردد الوسط (Wtv 2): SD 10815 | أفقي | 27500 | 8/7

- اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لقناة «الوسط»
- اضغط هنا للمشاهدة عبر صفحة قناة «الوسط» على «فيسبوك»

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
افتتاح جسر جامعة بنغازي والطرق المحيطة بها بحضور حفتر وعقيلة (فيديو)
افتتاح جسر جامعة بنغازي والطرق المحيطة بها بحضور حفتر وعقيلة ...
مصادرة 19 ألف قرص مخدر و4 كيلوغرامات «حشيش» خلال مداهمة في تاجوراء
مصادرة 19 ألف قرص مخدر و4 كيلوغرامات «حشيش» خلال مداهمة في ...
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 17 مايو 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 17 مايو 2024)
أبوجناح يبحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
أبوجناح يبحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
الجزائر تفكك شبكة دولية في تهريب السيارات.. ما علاقتها بليبيا؟
الجزائر تفكك شبكة دولية في تهريب السيارات.. ما علاقتها بليبيا؟
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم