Atwasat

مطار مصراتة يتسلم شاحنة إطفاء متطورة لتعزيز السلامة

بوابة الوسط - القاهرة الخميس 02 مايو 2024, 07:57 مساء

تسلمت إدارة مطار مصراتة الدولي شاحنة إطفاء حريق جديدة متطورة لتعزيز تدابير السلامة والحفاظ على سلامة المسافرين والعاملين في المطار.

وأعلنت مصلحة المطارات اليوم الخميس عبر صفحتها على «فيسبوك» أن شاحنة الإطفاء الجديدة تعد من أحدث التقنيات في هذا المجال، ومجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة لمكافحة الحرائق، مما يعزز القدرة على التصدي لأي حالة طوارئ قد تحدث في المطار.

استثمارات مصلحة المطارات
كما أكدت أن هذه الشاحنة «تعد جزءًا من استثمارات مصلحة المطارات في تحسين تجهيزات السلامة والحفاظ على سلامة الركاب والعاملين في المطارات الليبية. وتعكس التزام مصلحة المطارات بتقديم أعلى مستويات السلامة والحماية للجميع».

- مطار طبرق يتسلم سيارة إطفاء

وقالت إن هذه الشاحنة جرى استيرادها من شركة «فولكان» التركية المتخصصة في صناعة شاحنات الإطفاء للمطارات ومعدات السلامة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار العقد الموقع بين مصلحة المطارات والشركة التركية لتعزيز قدرات الإطفاء والسلامة في المطارات.

تعاون مصلحة المطارات مع شركة تركية
وأشارت مصلحة المطارات إلى أن شركة «فولكان» التركية تعد من الشركات الرائدة في مجال تصنيع شاحنات الإطفاء للمطارات ومعدات السلامة. وتتميز منتجاتها بالجودة العالية والتقنيات المتقدمة، وقد حصلت على سمعة طيبة في السوق العالمية.

وأكدت مصلحة المطارات أن تعاونها مع شركة «فولكان» التركية يعد خطوة مهمة نحو تحسين قدرات الإطفاء والسلامة في المطارات الليبية.