تتوجه، اليوم الأحد، إلى مصر بعثة مركز الفرسان للجودو، للمشاركة في بطولة الأندية العربية.
- فضية وحيدة لليبيا وصدارة للجزائر حتى اليوم الرابع في دورة الألعاب العربية
من جهته، أكد رئيس الوفد، نبيل دراويل، في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط» أن مشاركة مركز الفرسان ستكون بـ14 لاعبا (6 براعم - 5 أشبال - 3 أواسط).
وإلى جانب مركز الفرسان، سيكون هناك وجود ليبي آخر فى هذا المحفل العربي من خلال مشاركة مركز النخبة ونادي الوطن.
تعليقات