Atwasat

مدرب المنتخب الليبي لكرة السلة: هذا الجيل من اللاعبين هو الأفضل وسيحقق النجاح

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 12 فبراير 2023, 05:53 مساء
WTV_Frequency

أكد المدير الفني للمنتخب الليبي لكرة السلة منعم عون أن الجيل الحالي من اللاعبين هو الأفضل، مؤكدًا قدرته على تحقيق النجاحات، وطالب جميع الجهات المعنية بالاهتمام والاسثتمار في هذا الجيل.

وقال منعم عون: «هذا الجيل متميز، نطلب من المسؤولين عن الرياضة في ليبيا أن يستثمروا في هذا الجيل والذي بحكم خبرتي واثق من أنه سيحقق عديدًا من النجاحات قريبًا للرياضة الليبية، وهذا الجيل يذكرني بالجيل الذهبي لكرة السلة التونسية، الذي حقق العديد من التتويجات وحقق عديد النجاحات لكرة السلة التونسية».

وأردف عون: «معسكرنا في المنستير قائم في أفضل الظروف والإخوة في الاتحاد التونسي وفروا لنا كل ما يلزم لراحتنا بالتعاون مع «أحمد البولاطي» وباقي الطاقم الفني والإداري الموجودين حاليًا معنا في المنستير»، وفق ما نشرته صفحة كرة السلة الليبية بـ«فيسبوك».

- منتخب ليبيا يواجه الزهراء استعدادا لبطولة المنستير الودية لكرة السلة
- بالصور.. المنتخب الليبي لكرة السلة يجري أول تدريباته في تونس

وأضاف: «سنواجه منتخبات الجزائر وتونس والأردن بكامل نجومها ولاعبيها الأساسيين نظرًا لأن هذه المنتخبات تقوم بالتحضير للتصفيات النهائية لكأس العالم، لذلك ستكون مواجهات قوية، واستعدادًا جيدًا لمنتخبنا».

وتابع منعم: «لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير في هذه الدورة، أيضًا تمنينا وجود كابتن المنتخب محمد الساعدي وغيث الرحمن معنا، ولكن لديّ ثقة في اللاعبين الحاضرين، وأنا متأكد أنهم سيقدمون وجهًا طيبًا لكرة السلة الليبية».

الطموحات خلال البطولة
وبسؤاله عن طموحاتهم من خلال المشاركة في البطولة، قال: «طموحاتنا الأساسية أن نعطي الفرصة لهؤلاء اللاعبين حتى يظهروا إمكاناتهم، من أجل تقييمهم عن كثب، ونطمح أيضًا لتحقيق نتائج جيدة وندافع عن حظوظنا حتى النهاية ونستمر بالصورة التي ظهر بها المنتخب الليبي في البطولة العربية في دبي».

واختتم مدرب المنتخب الليبي تصريحاته قائلًا: «أقدم الشكر والتقدير لكل اللاعبين والطاقم الفني والإداري ولاتحاد السلة الليبي الذي وضع فينا الثقة وعيّني على رأس الطاقم الفني للمنتخب»، وتابع: «كما أقدم شكري وتقديري أيضًا للنادي الأهلي بنغازي لتفهمه، وتركي للانضمام للمنتخب الليبي».

ويواصل المنتخب الليبي استعداداته في مدينة المنستير، من أجل المشاركة في بطولة تونس التي ستنطلق في الفترة ما بين 16 و20 فبراير الجاري.

أولى مواجهات المنتخب بالبطولة
وسيواجه المنتخب الليبي في أولى مبارياته ببطولة المنستير الودية الدولية نظيره منتخب الجزائر في 17 فبراير الجاري عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. «ملعب الوسط» عبر «Wtv» يستعرض الأزمة الفنية بعد تعادل الأخضر مع التعاون
شاهد.. «ملعب الوسط» عبر «Wtv» يستعرض الأزمة الفنية بعد تعادل ...
«الأولمبية الدولية» تمنح الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حق البت في الشكوى المقدمة ضد مجلس الشلماني
«الأولمبية الدولية» تمنح الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حق البت في...
اختتام بطولة المجلس الوطني للحريات وحقوق الإنسان.. (صور)
اختتام بطولة المجلس الوطني للحريات وحقوق الإنسان.. (صور)
شاهد.. الأهلي بنغازي يفوز على سيتي أويلرز ويتأهل لنهائيات الدوري الأفريقي لكرة السلة «BAL»
شاهد.. الأهلي بنغازي يفوز على سيتي أويلرز ويتأهل لنهائيات الدوري ...
صالح الجدي يتوج بكأس وذهبية التايكواندو ببطولة الجامعات الماليزية
صالح الجدي يتوج بكأس وذهبية التايكواندو ببطولة الجامعات الماليزية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم