فاز الاتحاد المصراتي، وديا بهدفين لهدف على فريق كرداسة المصري، وذلك ضمن معسكره الإعدادي الخارجي بالعاصمة المصرية القاهرة.
وهذه هي أول مباراة ودية لفريق الاتحاد المصراتي في هذا المعسكر، وقد أشرك المدرب الصربي برانكو في هذه المباراة العديد من اللاعبين.
يأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات فريق الاتحاد المصراتي للموسم الرياضي الجديد، بعدما تعاقد مع العديد من اللاعبين المحلين والمحترفين.
تعليقات