Atwasat

وزير الخارجية الإيراني يصل عُمان لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 06 فبراير 2026, 12:49 صباحا

وصل وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى سلطنة عُمان مساء الخميس، لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة بشأن برنامج إيران النووي، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).

BCD Ad BCD Ad

وذكرت الوكالة أن عراقجي «وصل إلى مسقط، عاصمة عُمان، للمشاركة في جولة جديدة من المحادثات النووية مع الوفد الأميركي».

ومن المقرر أن يلتقي عراقجي بمبعوث الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، ستيف ويتكوف، فيما تسعى واشنطن إلى إحراز تقدم دبلوماسي في الملف النووي الإيراني وقضايا أخرى بينما ترفض استبعاد اللجوء إلى عمل عسكري، وفق وكالة «فرانس برس».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إعلان حال الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية
إعلان حال الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية
السجن مدى الحياة لسعودي نفّذ عملية دهس في سوق بألمانيا
السجن مدى الحياة لسعودي نفّذ عملية دهس في سوق بألمانيا
أوكرانيا وروسيا تنفذان عملية تبادل أسرى شملت 160 شخصا من كل جانب
أوكرانيا وروسيا تنفذان عملية تبادل أسرى شملت 160 شخصا من كل جانب
زلزال بقوة 6,7 درجة قبالة جنوب الفلبين
زلزال بقوة 6,7 درجة قبالة جنوب الفلبين
عدد ضحايا زلزالي فنزويلا يقفز إلى 589 قتيلاً
عدد ضحايا زلزالي فنزويلا يقفز إلى 589 قتيلاً
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم