Atwasat

فرق المجموعة الثانية بـ«دورينا» تخوض الجولة الثامنة في توقيت واحد

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الخميس 02 مايو 2024, 03:35 مساء
WTV_Frequency

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم جدول مباريات ثامن جولات مرحلة الإياب من منافسات المجموعة الثانية بالدوري الليبي لكرة القدم «دورينا».

أساريا يستضيف الأهلي طرابلس
ووفقا للجدول الصادر عن لجنة المسابقات، فستقام كل المباريات في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء السابع من مايو الحالي، فيلعب أساريا مع الأهلي طرابلس بملعب صبراتة، حيث سيسعى أساريا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن خطر الهبوط، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره. ويملك أساريا 13 نقطة، أما الأهلي طرابلس فسيلعب من دون أي ضغوط بعدما هيمن تماما على صدارة المجموعة الثانية من «دورينا» برصيد 41 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يلتقي الأولمبي مع الاتحاد في ملعب الزاوية، في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يسعيان للمنافسة على إحدى بطاقات دور سداسي التتويج، وإن كان فريق الاتحاد هو الأقرب لحجز إحدى هذه البطاقات، لكن يبقى الأمل قائما بالنسبة لفريق الأولمبي الذي يملك 19 نقطة، مقابل 26 نقطة للاتحاد.

كما يحل فريق الاتحاد المصراتي ضيفا على الخمس بملعبه.. وسيلعب فريق الخمس المباراة وهو بحاجة ماسة للفوز وحصد النقاط الثلاث لكي يتمكن من تحسين ترتيبه ويبتعد عن شبح الهبوط بعدما توقف رصيده عند 13 نقطة. أما الاتحاد المصراتي الباحث بكل قوة على نقاط المباراة للمنافسة عن التأهل دور سداسي التتويج فيملك 24 نقطة.

وعلى ملعب النهر يلتقي فريقا الملعب الليبي والبشائر في مباراة يبحث خلالها الفريقان عن الثلاث نقاط، وإن كان البشائر حقق ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على أبوسليم في الجولة السابقة أوصلته إلى النقطة 15، وبالتالي يعد أفضل حالا من الملعب الليبي الذي يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده للهروب من فخ الهبوط بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.

شاهد.. «ملعب الوسط» يحلل بالأرقام أهم ظواهر «دورينا» بعد ختام الأسبوع الـ7 إياب
شاهد.. «ملعب الوسط» يحلل نتائج وأرقام الأسبوع السابع لـ«دورينا»

ويلتقي أبوسليم مع المدينة بملعب الشموع. تأتي المباراة بعد خسارة أبوسليم أمام البشائر في الجولة الماضية، لذلك سيتعين على الفريق الذي يملك 19 نقطة أن يصحح مساره والظفر بنتيجة المباراة، كما يتعين على المدينة أن يسعى للفوز أيضا لكي يحسم تأهله إلى دور سداسي التتويج، وهو التأهل الذي لا يزال غير مؤكد على الرغم من تواجد الفريق في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
اعتزال شيتري ثالث أفضل هداف دولي بعد رونالدو وميسي
اعتزال شيتري ثالث أفضل هداف دولي بعد رونالدو وميسي
بالمر يكشف سر تحسن نتائج تشيلسي في الدوري الإنجليزي
بالمر يكشف سر تحسن نتائج تشيلسي في الدوري الإنجليزي
مدرب أتلتيكو مدريد يعترف بتفوق ريال مدريد وبرشلونة
مدرب أتلتيكو مدريد يعترف بتفوق ريال مدريد وبرشلونة
أتلتيكو مدريد يكسر حاجز الـ100 هدف بثلاثية غريزمان
أتلتيكو مدريد يكسر حاجز الـ100 هدف بثلاثية غريزمان
اتهام أليجري بالاعتداء على صحفي بعد تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا
اتهام أليجري بالاعتداء على صحفي بعد تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم