Atwasat

اتحاد الكرة الكوري الجنوبي يعترف بمشاجرة لاعبي المنتخب عشية مواجهة الأردن في كأس آسيا

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 14 فبراير 2024, 05:36 مساء
WTV_Frequency

أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن النجم الكوري الجنوبي سون هيونج-مين تعرّض لإصابة في إصبعه خلال شجار مع زملائه عشية مباراة المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره الأردني في نصف نهائي كأس آسيا.

إصابة سون هيونج-مين بخلع في الإصبع
وخسر المنتخب الكوري، الذي يحتل المركز الثالث والعشرين في الترتيب العالمي، على يد الأردن 0-2 في الدور قبل النهائي، بعدما كان من أبرز المرشحين للظفر باللقب.

وحسب تقرير نشرته جريدة «ذا صن» البريطانية، فإنّ نجم توتنهام الإنجليزي تعرّض لخلع في إصبعه نتيجة إشكال وقع خلال العشاء الأخير قبل المباراة، وفقا لوكالة «فرانس برس».

وقد وقع الإشكال بعد أن حاول بعض اللاعبين الشبان في المنتخب الكوري، بمن فيهم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لي كانج-إن، مغادرة العشاء، والذهاب للعب تنس الطاولة، إلا أن هذا التصرف أغضب القائد سون، وبعض اللاعبين المخضرمين، حيث يُعدّ العشاء عشية المباريات الكبرى بمثابة تقليد لتقريب الفريق من بعضه.

وقال مصدر -رفض كشف اسمه- إنّه عندما طلب سون من زملائه الشبان الجلوس، ردّوا عليه ببعض الكلمات غير المحترمة. وخلال ثوانٍ، وقع الخلاف الذي انتشر في مكان العشاء، ليجرى إبعاد اللاعبين عن بعضهم البعض، قبل أن يتعرّض سون لإصابة سيئة في إصبعه، وهو يحاول تهدئة الأمور.

من جهتها، ذكرت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء أنّ سون حاول التحدث إلى اللاعبين الشبان، إلا أن الأمر خرج عن طوره، وشهد احتكاكاً مباشراً بعدما رفضوا الاستماع إليه.

وقد غَضِب سون، وأمسك بـ«لي» الذي ردّ بمحاولة لكم نجم توتنهام، حسب الوكالة الكورية التي ذكرت أنها استندت إلى مصادر مطلعة على الحادثة.

وقد جرى إبعاد اللاعبين عن بعضهم البعض، بينما تعرض سون لخلع في إصبعه في أثناء المشاجرة.

وبعد صمته عن التعليق، أكد الاتحاد الكوري، أمس، صحة التقارير، حيث قال مسئول في الاتحاد لوكالة «يونهاب»: «حصل الأمر عندما كان بعض اللاعبين الشبان يهمون بالمغادرة ولعب تنس الطاولة، وهو ما رفضه سون ولاعبون مخضرمون آخرون». وأضاف: «تبادل اللاعبون بعض الكلمات، وتعرّض سون للإصابة خلالها».

قطر تفوز على الأردن 3-1 وتحتفظ بلقب كأس آسيا
عموتة يكتب التاريخ مع منتخب الأردن بكأس آسيا

وظهر سون خلال مباراة كوريا الجنوبية والأردن وهو يضع رباطاً على إصبعين، وبقي على هذه الحال خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي، حيث شارك بديلا في اللقاء

وقد شكّل خروج «الشمشون» من الدور نصف النهائي خيبة أمل كبيرة للجماهير الكورية الجنوبية، التي دعت المدرّب الألماني يورجن كلينسمان إلى الاستقالة على خلفية ضعف قيادته. ومن المزمع أن يعقد الاتحاد الكوري اجتماعا اليوم، لتحديد مصيره.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نهضة بركان يستقبل اتحاد العاصمة في إياب «الكونفدرالية» وسط أزمة القمصان
نهضة بركان يستقبل اتحاد العاصمة في إياب «الكونفدرالية» وسط أزمة ...
شاهد.. ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي لتعزيز صدارته
شاهد.. ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي لتعزيز صدارته
شاهد.. أرسنال يبتعد بالصدارة موقتًا بتغلبه على توتنهام ويضع سيتي تحت الضغط
شاهد.. أرسنال يبتعد بالصدارة موقتًا بتغلبه على توتنهام ويضع سيتي ...
شاهد.. إنتر يحتفل بـ«الكالتشيو» بعد الفوز على تورينو (صور)
شاهد.. إنتر يحتفل بـ«الكالتشيو» بعد الفوز على تورينو (صور)
«سان جرمان» يتوَّج باللقب للمرة 12 في تاريخه بعد خسارة موناكو أمام ليون
«سان جرمان» يتوَّج باللقب للمرة 12 في تاريخه بعد خسارة موناكو ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم