احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجمعة، بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته الاحترافية مع جماهير فريقه إنتر ميامي خلال مباراة ودية أمام غريمه في الدوري الأميركي لكرة القدم نيويورك سيتي (1-2)، ووعدهم بموسم مقبل أفضل أيضا.
وكانت المباراة الودية بين الفريقين، اللذين فشلا في التأهل إلى الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي، فرصة للبالغ من العمر 36 عاما، الذي اختير قبل عشرة أيام في العاصمة الفرنسية باريس أفضل لاعب في العالم، للاحتفال بجائزته القياسية، حسب وكالة «فرانس برس».
- يوناني يتفوق على ميسي ويفوز بجائزة أفضل لاعب جديد في الدوري الأميركي
قبل المباراة، سار ميسي إلى منتصف ملعب «فورت لودردايل» في ولاية فلوريدا، في ظل إضاءته فقط بالهواتف المحمولة للمشجعين، حاملاً الكرة الذهبية في يده. وقال «البرغوث»، ردا على هتافات المشجعين باسمه «ميسي.. ميسي.. ميسي» في المدرجات الممتلئة تقريبا: «بالنسبة لي إنه لأمر رائع أن أتمكن من مشاركة هذا الإنجاز معكم».
ميسي لجماهير ميامي: أشعر بأني في بيتي
وأضاف: «أريد أن أشكر الجميع في ميامي، وليس فقط الموجودين هنا الليلة، على الترحيب بي وبعائلتي. إنكم تظهرون لي الحب، وتُشعِرُونني بأنني في بيتي. نحن هنا في مدينة يسكنها العديد من اللاتينيين، حيث أشعر بالراحة».
واستطرد بطل العالم 2022 مع الأرجنتين، الذي غادر باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إنتر ميامي في يوليو الماضي: «نحن هنا معا منذ فترة قصيرة، ولكننا حققنا بالفعل أشياء عظيمة، بما في ذلك اللقب الأول في تاريخ النادي».
تعليقات