Atwasat

المنتخب الألماني يسعى للظهور بوجه مختلف في يورو 2024

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 22 مارس 2023, 10:09 مساء
WTV_Frequency

يحاول المنتخب الألماني النهوض من جديد إثر النكسة التي حلت به في مونديال قطر، وحسب ما أعلن مهاجمه نيكلاس فولكروغ الأربعاء أن منتخب بلاده يعكف على دمج الوافدين الجدد ويتطلع للظهور بوجه مختلف قبل بطولة أوروبا «يورو 2024» لكرة القدم على أرضه.

وتستضيف ألمانيا منتخب بيرو يوم السبت قبل أن يواجه بلجيكا في 28 مارس بمباراتين وديتين دوليتين هذا الشهر، وفق «فرانس برس».

- الإصابة تحرم منتخب ألمانيا من جهود فيرنر في مونديال 2022
- فليك: نسعى للتسجيل مبكرًا في كوستاريا لإرباك حسابات اليابان أمام أسبانيا

ويسعى منتخب ألمانيا، الذي ودع كأس العالم للمرة الثانية توالياً من دور المجموعات بقطر في ديسمبر 2022، إلى وضع أُسس قوية من أجل خوض بطولة ناجحة على أرضه في 2024.

واستدعى هانز فليك مدرب ألمانيا خمسة وجوه جديدة هم كيفن شاده لاعب برنتفورد ويوشا فاجنومان لاعب شتوتغارت وميرغيم بريشا لاعب أوغسبورغ وفيلكس ميتشا لاعب فولفسبورغ وماريوس فولف لاعب بروسيا دورتموند بينما استبعد المخضرم توماس مولر.

وقال فولكروغ الذي ظهر مع منتخب ألمانيا لأول مرة في نوفمبر 2022 قبل أيام من كأس العالم في قطر: «نحن في مرحلة نحتاج فيها الآن إلى التطور كفريق وأريد أن أكون جزءًا من هذه المهمة».

دمج اللاعبين الجدد
وأضاف «خلال حصص التمرينات الأولى هذا الأسبوع كان الأمر كله يتعلق بدمج اللاعبين الجدد. قام المدربون بتحليل الأمور جيدًا وكشفوا للاعبين عن الأخطاء التي حدثت في كأس العالم. ناقشنا أشياء كثيرة ونأمل في تصحيح الأوضاع في المباراتين المقبلتين».

وخرجت ألمانيا، التي فازت بكأس العالم أربع مرات وبطولة أوروبا ثلاث مرات، مبكرًا من آخر ثلاث بطولات خاضتها بما في ذلك بطولة أوروبا 2020 التي أُقيمت في 2021 حين خسرت أمام إنجلترا في دور الستة عشر.

وبصفتها الدولة المضيفة لنسخة 2024، لا تحتاج ألمانيا إلى التأهل للبطولة، لكنها ترغب في إعداد فريق قوي خلال 15 شهرًا المقبلة للمنافسة مرة أخرى على الساحة الدولية.

وقال فولكروغ: «علينا استعادة مستوانا سريعًا والاتفاق على التشكيلة الأساسية. نحتاج للتوازن لكني أثق أن مهمتنا ستنجح في النهاية. نريد أن نبدأ بشكلٍ جيدٍ. نرغب في تحقيق انتصارات».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مدرب أتالانتا: مواجهة ليفربول الأهم في تاريخ الفريق
مدرب أتالانتا: مواجهة ليفربول الأهم في تاريخ الفريق
باريس سان جيرمان عقبة كبيرة في طريق دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان عقبة كبيرة في طريق دورتموند لنهائي دوري أبطال ...
السيتي يستعيد «ووكر» قبل موقعة الريال.. وأرسنال ضيفًا ثقيلًا على «بايرن» في ليلة الأبطال
السيتي يستعيد «ووكر» قبل موقعة الريال.. وأرسنال ضيفًا ثقيلًا على ...
الأسطورة نادال يودع دورة برشلونة للتنس من الدور الثاني
الأسطورة نادال يودع دورة برشلونة للتنس من الدور الثاني
ليبرون جيمس يقود منتخب أميركا لكرة السلة في الأولمبياد
ليبرون جيمس يقود منتخب أميركا لكرة السلة في الأولمبياد
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم