Atwasat

العاهل المغربي يهنئ المنتخب على التأهل لربع نهائي المونديال

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 06 ديسمبر 2022, 10:03 مساء

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس أفراد بعثة المنتخب المغربي في الدوحة، عقب الفوز على المنتخب الإسباني في دور الـ16 من كأس العالم 2022، وتأهلهم إلى دور الثمانية.

BCD Ad BCD Ad

وتحدث الملك محمد السادس هاتفيًا مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، وكذلك مع مدرب المنتخب، وليد الركراكي، لتهنئتهما بالفوز في المباراة وتشريف المغرب والعرب ككل في المونديال، وذلك في بيان للديوان الملكي المغربي نقلته عنه وكالة الأنباء المغربية (ماب).

- المغرب إلى ربع نهائي المونديال بعد الفوز على إسبانيا
- تشكيل متوازن في المباراة التاريخية للمغرب أمام إسبانيا بمونديال قطر 2022

فوز تاريخي على إسبانيا
وحسم المنتخب المغربي المواجهة أمام منتخب إسبانيا بركلات الترجيح، ليتأهل رسميًا إلى دور الثمانية من كأس العالم 2022، ليكون بذلك أول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كورتوا يشيد بحارس إيران ويحذر من مفاجآت نيوزيلندا: لا بديل عن الفوز
كورتوا يشيد بحارس إيران ويحذر من مفاجآت نيوزيلندا: لا بديل عن ...
عواصف رعدية تهدد موعد قمة فرنسا والعراق في كأس العالم
عواصف رعدية تهدد موعد قمة فرنسا والعراق في كأس العالم
صدمة في معسكر الجزائر.. إصابة عمورة تبعده عن باقي مباريات دور المجموعات
صدمة في معسكر الجزائر.. إصابة عمورة تبعده عن باقي مباريات دور ...
ضربة موجعة لألمانيا.. إصابة شلوتربيك تنهي مشواره في كأس العالم
ضربة موجعة لألمانيا.. إصابة شلوتربيك تنهي مشواره في كأس العالم
ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم بـ17 هدفاً
ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم