أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الخماسي المصاب بفيروس «كورونا» بخلاف لوكا مودريتش ومارسيلو، ليصل عدد اللاعبين المصابين في الفريق إلى 6.
وقال ريال مدريد، في بيان رسمي، إن الفحوص أثبتت إصابة ماركو أسينسو وغاريث بيل ورودريغو وأندري لونين بفيروس «كورونا».
- ريال مدريد يعلن إصابة مارسيلو ومودريتش بـ«كورونا» بعد حالتي السلة
- مشاكل القلب والجهاز التنفسي تجبر الأرجنتيني أغويرو على الاعتزال نهائيا
- القرعة المعادة تضع سان جرمان أمام ريال مدريد وليفربول ضد إنتر
وأوضح أيضًا أنه ثبتت إيجابية عينة دافيد أنشيلوتي، مساعد المدير الفني كارلو أنشيلوتي.
ويأتي ذلك بعد إعلان إصابة النجمين لوكا مودريتش ومارسيلو أمس الأربعاء.
ويستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه قادش، الأحد المقبل، في الجولة 18 من الدوري الإسباني، على ملعب «سانتياغو برنابيو».
ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني.
تعليقات