قال وزير البترول السعودي علي النعيمي، اليوم الأربعاء، إن الطلب على النفط يتنامى والأسواق هادئة الآن.
جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر بمدينة جازان الساحلية في جنوب غرب السعودية، وفقًا لرويترز.
وقاد النعيمي التحول الأخير في سياسة أوبك إذ أحجمت المنظمة عن خفض الإنتاج في اجتماعها الأخير في نوفمبر لدعم أسعار النفط التي هبطت نحو 50 بالمئة منذ يونيو وآثرت حماية حصتها في السوق.
تعليقات