Atwasat

صور مسربة لـ «بي إم دبليو» 2022 الفئة الثانية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 06 أكتوبر 2021, 04:01 مساء
WTV_Frequency

بعد انتظار طويل، تم تسريب صورة السيارة الجديدة كليًا،«BMW» الفئة الثانية (Active Tourer)، والتي ينم تصميمها الجديد عن تطور ملحوظ في تصميمات الشركة الألمانية العريقة، ومن بينها الشبكة الأمامية الكبيرة الحجم.

رأينا أكثر من صورة للسيارة وهي مظللة أثناء تجريبها في أكثر من مكان، وكانت معظم أجزائها مختبئة، ولكن الآن وبفضل الصور المسربة والتي تبدو أنها مأخوذة من الإعلان الرسمي للشركة عنها، لدينا الشكل الكامل للسيارة.

BMW الفئة الثانية Active Tourer، تحتفظ بنسب مماثلة لسابقتها ولكن الشكل العام يبدو أكثر إحكاما ورياضيًا على الرغم من ارتفاعها وذلك وفقا لموقع «القيادي».

أما غطاء المحرك فتم دمجه بشكل أفضل مع باقي الجسم، ليعطي السيارة شكل أكثر انسيابية، وتتميز المصابيح الأمامية بشكل أكثر نحافة، وشبكة أمامية واسعة تصل إلى أسف المصد الأمامي، ومنافذ جانبية أطول مع عناصر زخرفية عمودية من الكروم، مع أكتاف أكثر وضوحًا.

أما المقصورة الداخلية، فلوحة القيادة ستكون منحنية أكثر لقمرة القيادة الرقمية المماثلة للطراز iX الكهربائية.

وستعتمد BMW الفئة الثانية Active Tourer، على نسخة مطورة من منصة UKL التي ستتم مشاركتها مع X1 و X2 القادمين، والمتوفرة في كل من FWD و AWD (xDrive).

أما عن المحركات، فنتوقع أن تزود بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر وديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، جنبًا إلى جنب مع محرك هجين مزود بمزيد من القوة ومدى أكبر.

ونظرًا لأن المواد الإعلانية تبدو جاهزة، فمن المتوقع الظهور الرسمي للمرة الأولى للسيارة BMW الفئة الثانية Active Tourer، خلال أسابيع قليلة، مع شائعات تقول إن الإنتاج في نوفمبر 2021.

جدير بالذكر أن الجيل الأول للسيارة ظهر للمرة الأولى في العام 2014 وحصل على حفنة تعديلات في العام 2018، ويعتبر المنافس القوي لهذا الطراز، مرسيدس الفئة B.

BMW الفئة الثانية لعام 2022 في صورة مسربة
BMW الفئة الثانية لعام 2022 في صورة مسربة
كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تفاصيل «رينو 4» الجديدة طراز 2025
تفاصيل «رينو 4» الجديدة طراز 2025
تعديلات جديدة بسيارة «نيسان مورانو»
تعديلات جديدة بسيارة «نيسان مورانو»
تعرف على تعديلات جديدة في «نيسان أرمادا» و«باترول»
تعرف على تعديلات جديدة في «نيسان أرمادا» و«باترول»
هل تقدم «تسلا» فئة هاتشباك من «موديل3»؟
هل تقدم «تسلا» فئة هاتشباك من «موديل3»؟
«شيري» الصينية تتجه لتوسيع عائلتها بثلاثة نماذج من السيارات الكهربائية
«شيري» الصينية تتجه لتوسيع عائلتها بثلاثة نماذج من السيارات ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم