Atwasat

شرطة لوس أنجليس تحقق في ملابسات وفاة ماثيو بيري

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 22 مايو 2024, 10:10 صباحا
WTV_Frequency


أعلنت شرطة لوس أنجليس، الثلاثاء، أنها تحقق في ملابسات وفاة نجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي «فريندز» ماثيو بيري الذي نجمت وفاته في أكتوبر الماضي عن «الآثار الحادة» لتعاطيه مادة الكيتامين المخدرة.

وعثر مساعد بيري عليه فاقدا الوعي داخل حوض الجاكوزي في منزله في لوس أنجليس في 28 أكتوبر الفائت، وكان النجم في الرابعة والخمسين، وفقا لوكالة «فرانس برس».

وأفاد تقرير مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجليس بأن وفاة بيري الذي اشتُهر بشخصية تشاندلر بينغ الفكاهية في مسلسل «فريندز» نجمت عن الآثار الحادة لتعاطيه مادة الكيتامين المخدرة، ووُصِفت وفاته بأنها «حادث»، لكنها لا تزال قيد التحقيق.

واشارت شرطة لوس أنجليس في بيان إلى أنها تُواصِل «التحقيقات في ظروف وفاة» بيري، بمساعدة شرطة مكافحة المخدرات الفدرالية وشرطة البريد الأميركية على قاعدة تقرير الطب الشرعي.

-وفاة نجم «فريندز» نجمت عن تعاطيه الكيتامين
-جمهور «فريندز» يودعون ماثيو بيري من أمام منزل إقامته بالمسلسل

وكان الكيتامين، وهو دواء مخصص للتخدير الطبي والبيطري، ولكن يُساء استخدامه أحيانا لأغراض ترويحية كالتحفيز أو النشوة، جزءا من علاج كان يخضع له بيري من الاكتئاب، وكان يُحقن به خلال جلسات بإشراف طبي.

وبات التحقيق يتركز على مسألة طريقة حصول ماثيو بيري على الكيتامين مع أنه لم يخضع لجلسة حقن تحت الإشراف الطبي في الأيام السابقة لوفاته.

وحظي مسلسل «فريندز» بشعبية كبيرة عندما كانت قناة «ان بي سي» تعرض بين 1994 و2004 مواسمه العشرة التي تضمنت 230 حلقة عن حياة ستة شباب نيويوركيين، وجعل المسلسل من ممثليه غير المعروفين نسبيا وقتها نجوما بارزين، وهم إضافة إلى بيري، جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

وكان بيري الذي جسد إحدى الشخصيات المفضلة لدى الجمهور يجتهد منذ سنوات للتخلص من إدمانه الأدوية والكحول، ولجأ مرات كثيرة إلى مراكز لإعادة التأهيل، وفي مذكراته التي نشرت العام الماضي، أقر بيري بأنه خضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل ليتخلص من إدمانه، وأنفق أكثر من تسعة ملايين دولار لهذا الغرض.

وخضع للكثير من العمليات الجراحية المرتبطة بمشكلات إدمان المخدرات، بينها عملية في القولون استمرت سبع ساعات العام 2018، حتى أنه ذهب إلى حد القول «كان يُفترض أن أكون ميتا»، وخلال أحدث ظهور له عبر التلفزيون، فاجأ بيري الجمهور باعترافه بأنه كانت يعاني قلقا كبيرا كل ليلة خلال فترة تصوير مسلسل «فريندز».

ويروي المسلسل الكوميدي مغامرات مجموعة من الأصدقاء هم رايتشل ومونيكا وفيبي وجوي وروس وتشاندلر، في نيويورك تتخللها علاقات رومانسية بينهم، بما في ذلك بين مونيكا وتشاندلر.

وفي المراحل الأخيرة من المسلسل، كان جميع الأبطال الستة يتقاضى حوالى مليون دولار عن كل حلقة، وأفادت مجلة «فراييتي» حتى أنهم طلبوا تقاضي 2.5 مليون دولار لكل منهم لتصوير حلقة لم الشمل التي عُرضت العام 2021، وخلال هذه الحلقة، أثار ماثيو بيري مخاوف معجبيه بسبب التلعثم الواضح في الكلام خلال الحلقة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الشانزليزيه في حلة جديدة استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية
الشانزليزيه في حلة جديدة استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية
بابا الفاتيكان: إطلاق النكات حول الأديان جائز «بشروط»
بابا الفاتيكان: إطلاق النكات حول الأديان جائز «بشروط»
عصابة «بيكي بلايندرز» تعود في فيلم سينمائي بنفس الأبطال
عصابة «بيكي بلايندرز» تعود في فيلم سينمائي بنفس الأبطال
الفنان التشكيلي يوسف معتوق
الفنان التشكيلي يوسف معتوق
سوق الفن في وضع سيء رغم المبيعات الكبيرة في معرض «آرت بازل»
سوق الفن في وضع سيء رغم المبيعات الكبيرة في معرض «آرت بازل»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم